الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

اختبر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي “GBP/USD” حاجز 1.2400 وارتد عائدًا إلى دعم القناة اللحظية الصاعد، ويحتاج السعر إلى التماسك فوق هذا الدعم للحفاظ على الاتجاه الصاعد للفترة القادمة حيث يلتقي المتوسط ​​المتحرك 50 بهذا الدعم من أجل زيادة المزيد من القوة.

لذلك، فإننا نحتفظ بتوقعاتنا الصاعدة بشرط أن يستقر فوق 1.2325 و1.2270، مع الإشارة إلى أن هدفنا يبدأ عند 1.2440 ويمتد إلى 1.2610 بعد كسر المستوى السابق.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.2310 والمقاومة عند 1.2480K. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وفي قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، احتل الباوند البريطاني المرتبة الثانية، بعائد يبلغ حوالي 1.58 بالمئة، مستفيدًا من إصدار بعض البيانات الاقتصادية المهمة، والتي عززت تفاؤل الناس بشأن قوة الاقتصاد البريطاني، ومن أهم هذه البيانات هي إصدار القيمة النهائية للناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة، والتي سجلت زيادة بنسبة 0.1٪ في الربع الأخير من العام الماضي، على الرغم من أنه من المتوقع أن يستقر الاقتصاد البريطاني خلال هذه الفترة دون أي نمو، وساعد ذلك على ربحية الباوند أمام العملات الرئيسية.

تعرف ايضاً على: كيف اشتري أسهم في البورصة

وسجل الدولار الأمريكي ارتفاع ملحوظ في تعاملات سوق العملات اليوم الجمعة، وكان الأكثر ربحية من بين العملات الرئيسية، حيث ارتفع بما يصل إلى 1.84٪، وذلك بفضل بعض التطورات الإيجابية التي عززت بشكل واضح الطلب على الدولار الأمريكي، وعلى رأس هذه التطورات المتفائلة بشأن استمرار بنك الاحتياطي الفيدرالي على رفع أسعار الفائدة لكبح جماح التضخم المرتفع.

وفي هذا السياق، قال عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي كولينز أمس الخميس، إنه يجب على بنك الاحتياطي الفيدرالي الاستمرار في رفع أسعار الفائدة للمساعدة في خفض معدلات التضخم المرتفعة بمقدار 25 نقطة أساس في الاجتماع السابق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!