الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يتواجد زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP/USD) في اتجاه صعودي، محاولًا العودة إلى قناة الاتجاه الصعودي، لذلك لابد مراقبه التداولات القادمة بحذر، حيث أن الاختراق المؤكد فوق 1.2440 سيدفع السعر نحو المزيد من المكاسب لبقية اليوم، والتوجه نحو 1.2525 بشكل مبدئي.

وإذا ظل السعر دون 1.2440، فإن سيناريو الاتجاه الهابط سيظل قائماً، مدعوماً بخسارة ستوكاستيك للزخم الإيجابي، مع الاشارة ان الهدف يبدأ بالاختراق فوق 1.2355 لتأكيد فتح الطريق إلى 1.2250.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.2300 والمقاومة عند 1.2460. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وكان الباوند الإسترليني ثالث أكبر الرابحين اليوم، حيث ارتفع بنسبة 1.23 في المائة، على الرغم من عدم وجود بيانات اقتصادية كبيرة تؤثر على تعاملاته، ولكن من الممكن ترقب السوق لصدور الناتج الإجمالي المحلي في بريطانيا والمنتظر صدوره خلال هذا الأسبوع هو الذي يؤثر على تحركات الباوند الإسترليني في سوق العملات، حيث من المتوقع أن يسجل الاقتصاد البريطاني نموًا ملحوظًا للشهر الثاني على التوالي ويستمر في تجنب سيناريوهات الركود.

تعرف ايضاً على: كيف اعرف الاسهم اللي عندي

وافتتحت الجلسة الأمريكية لسوق العملات العالمي اليوم الثلاثاء بانخفاض لثلاث عملات رئيسية في السوق بدرجات متفاوتة، ويتوقع المستثمرون أن تكون هناك بيانات وقرارات مهمة للغاية غدًا.

وكان الدولار النيوزيلندي الخاسر الأكبر، يليه الدولار الأمريكي والدولار الكندي، أما حجم الخسائر في هذه العملات فقد تراوحت بين 1.56٪ و3.23٪.

وانخفض الدولار الأمريكي بشكل حاد اليوم، ليمحي أرباحه الجلسة السابقة، حيث افتتح الدولار الأمريكي الجلسة الامريكية بانخفاض بنسبة 1.86 بالمئة في سوق الصرف الأجنبي.

وكانت خسائر الدولار اليوم مدفوعة بتوقعات المستثمرين لبيانات التضخم الأمريكية غدًا، بالإضافة إلى محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!