الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يواصل زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (GBP/USD) التذبذب حول المتوسط ​​المتحرك 50، ويحاول مؤشر ستوكاستيك اكتساب زخم إيجابي، وطالما أن السعر فوق 1.2370، فإن توقعاتنا للاتجاه الصاعد لا يزال قائمة اليوم، والهدف المستويات 1.2500 ثم 1.2545 بشكل أساسي، مع العلم أن اختراق 1.2370 سيوقف الارتفاع المتوقف ويضغط على السعر للانخفاض.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 1.2370 ومستوى المقاومة 1.2520، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وتراجعت خمس عملات من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في أسواق العملات العالمية عند افتتاح الجلسة الأمريكية اليوم الأربعاء، مع سيطرة الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني على أرباح الجلسة.

وتصدر الين قائمة الخاسرين يليه الدولار النيوزيلندي ثم الدولار الكندي ثم اليورو وأخيرا الفرنك السويسري الذي كان الخاسر الأصغر بين العملات الخمس، تراوحت الخسائر في العملات المذكورة بين 0.54٪ و1.66٪.

تعرف ايضاً على: كيف ممكن اسحب مبلغ من التداول a3trading

وافتتح الين الجلسة الأمريكي اليوم، وهو أكبر عملة منخفضة بين العملات الرئيسية، منخفضًا بنحو 1.66٪ عند الافتتاح، وكان مدفوعًا بالتصريحات المتتالية من عضو بنك اليابان والمحافظ الجديد كازو أويدا، حيث قالوا إنه من المناسب الآن لبنك اليابان أن يحافظ على سياسة التيسير الصارمة لدعم الاقتصاد.

وقال العضو توكيكو شيميزو اليوم ان البنك يتوقع أن يتباطأ معدل التضخم في اليابان عن هدفه البالغ 2 في المائة بحلول منتصف العام المالي 2023، أي سبتمبر المقبل.

وقال المحافظ كازو أويدا أمس إنه لا يرى ضرورة لإعادة النظر في البيان المشترك الذي أعلنه بنك اليابان والحكومة في عام 2013، موضحًا أن نمو الأجور أظهر علامات إيجابية حتى الآن.

وعلى الرغم من تراجع شهية المخاطرة في سوق العملات اليوم، إلا ان الفرنك افتتح الجلسة الأمريكية بخسائر بنسبة 0.54 بالمئة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!