الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات

تم تداول زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي “GBP/USD” بسلبية قوية، حيث كسر مستوى 1.2470 وأغلق دونه في شمعة الأربع ساعات الأخيرة، مما أوقف السيناريو الإيجابي المقترح في التقرير الأخير، وفرض تصحيحًا هبوطيًا إضافيًا على السعر خلال الجلسات القليلة المقبلة، مما مهد الطريق لزيارة مستوى 1.2345 بشكل مبدئي.

ونتوقع مزيدًا من الميل الهابط لبقية اليوم ما لم يتمكن من الاختراق مستوى 1.2470 والثبات مرة أخرى فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.2360 والمقاومة عند 1.2500. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي بقية اليوم.

ويتوقع الاقتصاديون في بنك ING أن يستمر دعم الدولار الأمريكي بالتزامن مع استمرار أزمة سقف الديون الأمريكية، حيث تؤدي محادثات أزمة سقف الديون في واشنطن إلى نبرة أكثر تصالحية بين الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي، على الرغم من عدم وجود تقدم ملموس كاف لدفع السوق بعيدًا عن موقفها الدفاعي من مؤشر الدولار الأمريكي.

تعرف ايضاً على: طريقة التداول في الاسهم

وأضاف الخبراء أن موقف الدولار قد لا يتغير في الوقت الحالي، حيث يشهد الدولار جولة جديدة من التعافي وقد يرتفع أكثر في الفترة المقبلة حتى يتم الحصول على مؤشرات أكثر وضوحًا على أن الجانبين قد اقتربا بشكل أكبر بشأن القضايا الأساسية في أزمة سقف الديون.

واختتم الدولار الأمريكي قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، وارتفع الدولار الأمريكي بنسبة 0.47 بالمئة مقابل العملات الأخرى، مستفيدًا من الموقف المتشدد لبعض صناع السياسة الفيدراليين بضرورة الاستمرار في رفع أسعار الفائدة.

واختتم الباوند الإسترليني تراجعه في سوق الصرف الأجنبي اليوم، مسجلاً انخفاضًا بنحو 1.05 بالمئة، مدفوعًا ببيان محافظ بنك إنجلترا اليوم، والذي أشار إلى أن البنك يتوقع أن تحقق المملكة المتحدة نموًا معتدلاً، بجانب على حرص البنك المركزي على إعادة مستوى التضخم إلى 2 بالمئة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني