الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

ارتفع زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي “GBP/USD” بعد حصوله على دعم قوي عند 1.2345، متأثرا بإيجابيات مؤشر ستوكاستيك، مع الانتظار للحصول على حافز سلبي لدفع سعر الصرف لاختراق المستوى المذكور، مع تأكيد فتح الطريق لزيارة مستوى 1.2240 كهدف التصحيح التالي.

ومن المهم أن نلاحظ أن استمرار التقدم والاختراق مستوى 1.2385 سيدفع السعر إلى تحقيق المزيد من المكاسب وزيارة مستوى 1.2435 وربما ان يمتد إلى 1.2470 قبل أن يتراجع مرة أخرى.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.2260 والمقاومة عند 1.2400. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

افتتح الدولار أسواق العملات الرئيسية، متصدرًا قائمة العملات الرابحة في جلسة الخميس وارتفع بنسبة 1.48٪ مقابل السبع عملات الأخرين.

تعرف ايضاً على: طريقه الاسهم

استفاد الدولار من تعليقات عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي والر، الذي قال إنه لن يؤيد الوقف المؤقت في رفع أسعار الفائدة طالما لا يوجد دليل واضح على انخفاض التضخم إلى 2٪. الهدف، حيث أعرب عن قلقه إزاء عدم إحراز تقدم بخصوص التضخم، وهو ما عزز احتماليات رفع أسعار الفائدة وعدم توقفها مؤقتا من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، وهو ما عزز مكاسب الدولار في سوق العملات اليوم.

وجاء الباوند الإسترليني في المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم حيث سجل مكاسب بنسبة 1.45٪، مدعوماً ببيان من محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي، الذي قال إن التضخم في المملكة المتحدة تباطأ إلى ما دون التوقعات لشهر ابريل، وان البنك ملتزم بالوصول إلى هدف التضخم ولا يزال يمثل أولوية مطلقة، وجاء معدل التضخم عند 8.7٪، أعلى من التوقعات عند 8.2٪، مما عزز المخاوف من أن بنك إنجلترا سيواصل رفع أسعار الفائدة في اجتماعه القادم لإبقاء التضخم تحت السيطرة، مما عزز من مستوى الباوند الاسترليني مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!