الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يحوم زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي “GBP/USD” حول المتوسط ​​المتحرك 50، ويتداول بشكل ضعيف منذ بداية السوق، وبالتالي لا يوجد تغيير في الاتجاه الصاعد المتوقع اليوم، والذي يعتمد على الاستقرار فوق 1.1985 والأهم فوق 1.1940، في انتظار زيارة مستوى 1.2145 مبدئيًا.

ونشير إلى أن السلبية الحالية لمؤشر ستوكاستيك تفسر اسباب التذبذب الجانبي والضيق، في انتظار زخم إيجابي يساعد على دفع الأسعار للأعلى مرة أخرى.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.1970 والمقاومة عند 1.2140. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وافتتحت الجلسة الأمريكية لأسواق العملات العالمية اليوم الاثنين بخسائر متفاوتة لثلاث من العملات الرئيسية المتداولة في السوق، حيث يترقب المستثمرون تصريحات محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول عندما يدلي بشهادته أمام الكونجرس الأمريكي غدًا وبعد غد.

تعرف ايضاً على: توصيات الاسهم السعودية غداً

وكان الخاسر الأكبر اليوم الدولار النيوزيلندي، يليه الدولار الأسترالي في المركز الثاني وأصغر الخاسرين الباوند الاسترليني في المركز الثالث.

وتراوحت خسائر العملات الثلاث بين 0.38 بالمئة و3.73 بالمئة، وفيما يلي الأسباب الرئيسية وراء انخفاض العملات الثلاث.

وافتتح الدولار النيوزيلندي جلسة سوق العملات الامريكية بخسائر كبيرة، منخفضًا بنسبة 3.37 بالمئة مقابل نظرائه من العملات الرئيسية الأخرى.

وتعود هذه الخسائر في الدولار النيوزيلندي إلى ميل المستثمرين في أسواق العملات اليوم بالابتعاد عن المخاطرة، مما أدى إلى عمليات بيع للدولار النيوزيلندي، وهو أحد العملات الرئيسية المحفوفة بالمخاطر نسبيًا.

بانير اعلاني

كما انخفض الدولار الأسترالي بشكل حاد خلال جلسة اليوم، مع افتتاح جلسة سوق العملات الأمريكي بانخفاض بنسبة 3.40 بالمئة.

ويرجع ذلك بشكل أساسي لأعلان الحكومة الصينية أمس (الأحد) أنها ستستهدف معدل نمو بنسبة 5 بالمئة لعام 2023، وهو أقل من توقعات السوق، التي تشير إلى أن جمهورية الصين الشعبية قد تستهدف معدل نمو يبلغ 5.5 بالمئة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!