الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

فشل زوج الباوند الإسترليني مقابل الين الياباني في تأكيد اختراق المقاومة الممتدة إلى 164.40، مشيرًا إلى أنه يقوم حاليًا بتشكيل موجة سلبية جديدة، محاولًا الاستقرار داخل المسار السلبي مرة أخرى عن طريق ملامسة لمستوى 163.45.

ونلاحظ أن المؤشرات الرئيسية ومؤشرات الاستوكاستك في صراع في محاولة للخروج من مستويات التشبع الشرائي، بينما يستمر المتوسط المتحرك 55 في توفير زخم إيجابي، مستقرًا دون التداولات الحالية، مما قد يجبر السعر على تقديم تداول جانبي قبل بدء هجوم سلبي، وقد تكون متوسط الاهداف خلال الفترة المتوسطة للمستويات 162.90 و162.20 على التوالي.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 164.50 و163.00، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وتراجعت أربع من العملات الرئيسية المتداولة في السوق بدرجات متفاوتة عند افتتاح سوق العملات العالمية للجلسة الأمريكية اليوم الاثنين بعد قرار أوبك بخصوص خفض إنتاج النفط اليوم.

تعرف ايضاً على: طريقه الاسهم

وتصدر الين الياباني العملات الخسارة، يليه الفرنك السويسري في المرتبة الثانية، والدولار الأمريكي في المركز الثالث، وأخيراً اليورو الذي سجل خسائر طفيفة، وتراوحت خسائر العملات الأربع بين 0.09٪ و3.50٪.

وانخفض الين بشكل حاد عند افتتاح الجلسة الأمريكية اليوم، منخفضًا بنحو 3.50 بالمئة، وهو أكبر انخفاض بين العملات الرئيسية.

وجاء هذا الانخفاض الحاد للين بعد أن قرار أوبك بخفض إنتاج النفط بنسبة بواقع 1.66 مليون برميل، مع التعافي من شهية المخاطرة في الأسواق بشكل كبير اليوم، وابتعاد المستثمرون عن عملات الملاذ الآمن مقابل العملات السلعية.

وكان أكبر انخفاض في الين لحساب الدولار الأسترالي، الذي استفاد أيضًا من البيانات الإيجابية الصادرة عن الصين يوم الجمعة الماضي، والتي أظهرت انتعاشًا في قطاع الخدمات الصيني ونموًا في قطاع التصنيع، وهو ما فاد الدولار الأسترالي بشكل كبير نظرًا للعلاقة التجارية القوية بين الصين وأستراليا.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!