الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

قدم سعر زوج الباوند مقابل الين “GBP/JPY” إشارة إيجابية مع تجاوزه مستوى 166.75 وأغلق مرة أخرى باستقرار داخل محور القناة الصاعدة، مما يعطي تجاوز هدفه الاول عند مستوى 167.90، وحاليا بتشكيل الدعم الرئيسي عند مستوى 166.75وذلك باتحاد المؤشرات الاساسية بتقديمها للعزم الإيجابي، نواصل التوصية بمحاولة صعودية على المدى القريب والمتوسط​​، مع استهداف الأسعار لمستويات 168.30 و169.15 على التوالي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 166.85 و168.30، والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

ونشرت وكالة “رويترز” صباح اليوم الخميس، نقلاً عن خمسة مصادر مطلعة على المناقشات، أن بنك اليابان منفتح على إمكانية تعديل سياسته المثيرة للجدل للتحكم في منحنى العائد للسندات اليابانية في وقت لاحق من هذا العام إذا استمر نمو الأجور القوي.

تعرف ايضاً على: كيف اكتتب في الاسهم

ومن أبرز ما نقلته وكالة رويترز عن مصادرها ما يلي:

  • يفضل بنك اليابان حتى الان الاستمرار في العمل بسياسة التحكم بمنحنى العائد YCC كما هي بدون تغيير، مما يعني انه لن يقوم إجراءات أي تغييرات فورية كبيرة، مع بقاء التوجهات الحذرة بخصوص السياسة النقدية.
  • في ظل المخاطر الاقتصادية الخارجية يري بنك اليابان انه سوف يكون من المناسب الحفاظ على السياسة النقدية شديدة التيسر في الوقت الحالي.
  • لابد على بنك اليابان تجنب معنويات السوق العامة وذلك من خلال توصيل أي رسالة يمكن تفسيرها على ان يعتزم الخروج عن السياسية التيسيرية الخاصة به في وقت مبكر.
  • تعد ديناميكيات الاجور في اليابان مؤاخذوه في التغير بما يتماشى مع رؤية بنك اليابان، وقد يمكن ان يعود التضخم في وقت قريب إلى هدف 2 بالمئة بشكل مستدام.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!