الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

اضطر سعر زوج الباوند الإسترليني مقابل الين الياباني “GBP/JPY” للدخول في تداولات مختلطة ليستقر حول 170.25، في محاولة للتصدي للتأثير السلبي لمؤشر ستوكاستيك حتى يتمكن من الحفاظ على الاستقرار العام ضمن المسار الصعودي، ونلاحظ أن الدعم المستقر الممتد عند 168.00 هو عامل رئيسي لتأكيد السيناريو الصاعد وسننتظر استئناف الهجوم الصاعد والوصول إلى مستوى 171.40 وبعد ذلك محاولة الضغط على الحاجز المتمثل 172.50.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 169.40 و171.40، والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وفي بيان صحفي في وقت سابق اليوم الثلاثاء، أدلى شونيتشي سوزوكي وزير المالية الياباني ببعض التعليقات حول النظام المالي والقطاع المصرفي في اليابان وعلى الصعيد العالمي.

تعرف ايضاً على: طريقة شراء أسهم من الراجحي

وقال وزير المالية الياباني إنه على الرغم من الأزمة المصرفية في القطاع المصرفي الأمريكي وانهيار بنك كريدي سويس السويسري، لا يزال النظام المالي الياباني مستقرًا للغاية، كما تناول بيان سوزوكي ايضاً النقاط التالية:

  • نحن بحاجة لمناقشة تعزيز اللوائح الخاصة بالقطاع المالي في اجتماع مجموعة السبع “G7” القادم في نيجاتا.
  • البيئة المحيطة بالنظام المصرفي العالمي تتغير مع تطورات خدمات الانترنت والخدمات التكنولوجية.
  • ستأخذ دولة اليابان الدروس المستفادة من اخفاقات البنوك الأمريكية للتفكير بطرق تعزز التنظيم المصرفي المحلي.

وتراجعت الرغبة في المخاطرة بشكل ملحوظ في تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث ينتظر السوق بيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها غدًا الأربعاء، عندما تبدأ المناقشات بخصوص قضية سقف الدين بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتراجعت الرغبة في المخاطرة في أسواق الأسهم العالمية بشكل كبير اليوم، مع ترقب البيانات الأمريكية ومناقشات سقف الديون، الأمر الذي أدى إلى انخفاض الرغبة في المخاطرة.

وتراجعت مؤشرات الأسهم الأوروبية على نطاق واسع، مع انخفاض مؤشرات الأسهم الفرنسية والألمانية بعد أن غذت بيانات الإنتاج الصناعي السلبية أمس مخاوف الركود.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني