الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

لم يشهد سعر زوج الباوند مقابل الين أي تغيير حتى الان، حيث يقع حول 163.70، متأثرًا بالتعرض الإيجابي للمتوسط ​​المتحرك 55، وهو المستوى الذي يتم تداوله حاليًا أدناه، بينما يستمر مؤشر ستوكاستيك في محاولة تقديم عزم سلبي له، بالتسلل دون مستوى 50.

ونذكر بأن الثبات السلبي المتكرر دون الحاجز الإضافي الحالي عند 164.50 يشكل عاملاً إضافياً يزيد من احتمالية الاتجاه الهابط، لذلك ما زلنا ننتظر أن يستهدف السعر 162.25 قريباً، وبكسر هذا الحاجز قد تمتد الخسائر إلى 161.40 لتشكيل هبوطي للهدف السلبي التالي.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 164.30-162.60، والاتجاه العام اليوم متوقع: هبوطي.

وارتفع اليورو مقابل سلة من العملات العالمية في الأسواق الأوروبية اليوم الثلاثاء، وارتفع مقابل الجنيه الاسترليني لليوم الثاني على التوالي ليصل إلى أعلى مستوى له في أسبوعين، مع توقعات إيجابية بتحقيق العملة الموحدة الكثير من المكاسب مقابل الباوند الاسترليني.

تعرف ايضاً على: توزيعات ارباح الاسهم

وسط تزايد التكهنات بأن البنك المركزي الأوروبي سيستمر في رفع أسعار الفائدة بقوة، وتأتي التوقعات الاقتصادية الضعيفة والنهاية القريبة لدورة رفع اسعار الفائدة لبنك إنجلترا لتضغط بشكل كبير على سعر صرف الباوند الإسترليني.

ويعتبر بنك إنجلترا هو الأقل تفاؤلاً في الفترة الحالية مقارنةً بالبنك المركزي الأوروبي وبنك الاحتياطي الفيدرالي، خاصةً بعد التعليقات الأخيرة من محافظ البنك “أندور بيلي”، والتي أثرت بشدة على سعر صرف الباوند الإسترليني.

وقال أندرو بيلي الأسبوع الماضي، “أحذر من الإيحاء بأننا انتهينا من رفع أسعار الفائدة في بنك إنجلترا، أو أننا سنحتاج حتما إلى فعل المزيد”.

عززت التعليقات احتمالية قيام بنك إنجلترا برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعه في 23 مارس، وخفضت مستويات الذروة أسعار الفائدة في المملكة المتحدة هذا العام إلى 4.75٪ من 5٪، مما يعني ارتفاعين في مايو ويونيو بحوالي 25 نقطة أساس.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!