الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

استغل سعر زوج الباوند مقابل الين اندفاع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 50، واكتسب زخمًا إيجابيًا جديداً، مشيرًا إلى أنه بدأ في تشكيل تصحيح صعودي، مسجلاً 163.60 لتعويض الخسائر الأخيرة.

بالإضافة إلى محاولة تشكيل المتوسط ​​المتحرك 55 للحصول على دعم إضافي، والذي يستقر عند 162.35، سيمكن السعر من تأكيد الاختراق فوق الحاجز الذي يمثله المستوى 163.50، لذلك نتوقع أن يستهدف موقفًا إيجابيًا جديدًا قريبًا، بوصوله لمستوى 164.55، ووصول المقاومة الرئيسية حالياً نحو 165.70.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 163.00 و164.55، الاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد تصحيحي.

وسجل الين مكاسب قوية في تداولات سوق العملات اليوم الأربعاء، وهو العملة الرئيسية الأكثر ربحية، حيث ارتفع بنسبة 7.80 بالمئة، مستفيداً من زيادة الطلب عليه كواحد من عملات الملاذ الآمن في أوقات الاضطرابات والأزمات، وفي ظل المخاوف التي تسود الاسواق بسبب انهيار بعض البنوك الأمريكية.

تعرف ايضاً على: أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة

بالإضافة إلى ذلك، استفاد الين من تصريحات محافظ بنك اليابان كورودا الذي أكد فيه أن بنك اليابان يجب أن يحافظ على التيسير النقدي الحالي، ولكن من المرجح أيضًا أن يتم النظر في الإجراءات لمعالجة الآثار الجانبية للسياسة التسهيلية للبنك، وزادت هذه التصريحات من تفاؤل السوق بأن البنوك قد تتخذ بعض الإجراءات المشددة في الفترة المقبلة، مما كان له تأثير قوي على الين في أسواق العملات.

وتراجعت أربع من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في السوق مع افتتاح الجلسة الأمريكية في سوق العملات العالمي اليوم الأربعاء.

وكانت العملة الأكثر انخفاضًا هي اليورو، يليه الفرنك السويسري، ثم الباوند البريطاني، وأخيراً الدولار الأسترالي، والذي كان الخاسر الأصغر.

وانخفضت العملات الأربع بين 0.19٪ و5.39٪، وانخفض اليورو بشكل حاد عند افتتاح الجلسة الأمريكية لسوق الصرف الأجنبي، حيث انخفض بنسبة 5.39 بالمئة عند افتتاح الجلسة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!