الجمعية العامة لشركة وفرة للصناعة توافق على تعديل اغراض الشركة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم وفرة

وافقت الجمعية العامة الغير عادية لمساهمي شركة وفرة للصناعة والتنمية على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة في اجتماعها يوم 13 فبراير 2023م، بحسب بيان الشركة الصادر على موقع تداول السعودية.

ووفقًا للبيانات فتنص المادة 3 المعدلة على أن نطاق عمل الشركة يشمل الصناعات التحويلية والزراعة والحراجة والنقل والتخزين وتجارة الجملة والتجزئة وانشطة العقارات.

وسيتم ترتيب أغراض الشركة وفقًا للتصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية المستمدة من التصنيف الصناعي الدولي الموحد لجميع الأنشطة الاقتصادية.

واعلنت شركة وفرة أنه بناءً على توصية لجنة المكافآت والترشيحات قرر مجلس الإدارة قبول استقالة الاستاذ فيصل محمد عبد العزيز الخضيري من عضوية مجلس الإدارة وقبول استقالته كعضو منتدب. وتعيين سعد صليب مطلق العتيبي ومقعد إبراهيم العتيبي كأعضاء بمجلس إدارة. كما يشكر مجلس الإدارة الاستاذ فيصل محمد عبد العزيز الخضيري على جهوده خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة وإنجازاته كعضو منتدب.

تعرف ايضاً على: افضل شركة توزع أرباح في السوق السعودي

وتواصلت رحلة عمل الاستاذ سعد صليب مطلق في القطاع الخاص لثلاث عقود، حيث قام بتأسيس وإدارة مجموعة من الشركات رائدة في مجالات مختلفة منها قطاع المقاولات والعقارات والتصنيع والاستثمارات والخدمات البيئية والتشغيل والتعليم والسيارات والصيانة، وترأس العديد من مجالس الإدارات في تلك القطاعات وتنوعت خبرته في إدارة هذه الشركات خارج وداخل المملكة العربية السعودية.

ويتمتع الاستاذ معقد إبراهيم العتيبي بخبرة كبيرة في مجال الصناعات لمدة امتدت لأثنى عشر عام تدرج خلالها في المسؤوليات والمهام وواصل في مجال دراسات التسويق وريادة الأعمال، وقد شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة وفرة للصناعة وشغل بعدها العضو المنتدب لشركة المصافي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 30.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 30.45 وصل إلى الأدنى عند 30.45 والأعلى عند 31.35، وحجم التداول 650,400، وقيمة التداول 20,146,501.00، بعدد صفقات 2,183، والقيمة السوقية 708.39.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني