الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

اختبر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (AUD/USD) الدعم الرئيسي عند 0.6665 واستقر فوقه، ونلاحظ أن السعر بدأ في تقديم تداولات قوية في محاولة للابتعاد عن هذا المستوى، معززًا قاعدة احتمالية لاستمرار الاتجاه الصاعد المتوقع، واستهداف الاختبار الأولي عند مستوى 0.6780.

لذلك، لا يزال السيناريو الإيجابي محتملاً للفترة المقبلة، والاختراق فوق 0.6695 ضروري لتعزيز التوقعات الصاعدة، في حين أن الاختراق فوق 0.6665 ستجبر السعر على استئناف موجة تصحيح هابطة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6640 ومستوى المقاومة 0.6730، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وارتفع الدولار الأمريكي بقوة في أول يوم تداول من الأسبوع، مما دفعه للتداول إلى أعلى مستوى له منذ أسبوع، عند 102.5 نقطة، حيث تلقى الدولار الأمريكي دعم من عدة عوامل اليوم.

تعرف ايضاً على: طريقة تحويل العملات

وواصلت العملة الأمريكية الاستفادة من بيانات سوق العمل الأمريكية الإيجابية الصادرة يوم الجمعة، حيث أظهرت أن معدل البطالة انخفض أقل من المتوقع، كما أضاف الاقتصاد وظائف أقل مما كان متوقعًا أيضًا، وهو ما ساعد الدولار الأمريكي على الارتفاع، حيث ان سوق العمل مازال يتمتع بمرونة كافية حتى الان.

وعززت تلك التوقعات المستثمرين بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يواصل رفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل بدلاً من تركها دون تغيير، حيث أشارت أداة FEDWATCH إلى احتمالية رفع 25 نقطة أساس بنسبة 68.2 بالمئة، مما زاد الطلب على حيازة الدولار.

ومن ناحية أخرى، تلقى الدولار أيضًا الدعم من الانتعاش الحاد في عوائد سندات الخزانة الأمريكية اليوم، مع اهتمام المستثمرين بشرائها كتحوط ضد التوترات الجيوسياسية المتزايدة بين الولايات المتحدة والصين اليوم، بعد المناورات العسكرية والعمليات الهجومية في المجال الجوي وقبالة سواحل تايوان.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني