الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

استقر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD”، بدون دعم مكسور للقنوات الناشئة، لذلك لا يزال سيناريو اتجاه التراجع فعلا، يبدأ اهدافه باختيار 0.6550، مع التذكير ان تجاوز هذا المستوى سيدفع السعر إلى 0.6550 كمحطة سلبية تالية.

لذلك، سنستمر في ترجيح الاتجاه الهابط في الفترة التالية، ونشير إلى أن تغلغل 0.6720 سيدفع السعر لاختبار مستوى 0.6780 مباشرة قبل تحديد مصير الاتجاه التالي بشكل ادق.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم بين 0.6640 للدعم و0.6750 للمقاومة، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وسجل الدولار الأسترالي زيادة كبيرة في تداولات اليوم الثلاثاء، وارتفع بنسبة 2 بالمئة كأكثر العملات الرئيسية ارتفاعاً، والتي استفادت من نتائج اجتماع الاحتياطي الأسترالي، التي شملت تأكيد أعضاء الاحتياطي الأسترالي للنظر بجدية في قرار الفائدة قبل اتخاذ قرارات التوقف عن رفعها. بالإضافة إلى تأكيد استمرار التضخم العالي وتحسين وضع سوق العمل، وقد عززت هذه النقاط المشاعر المتفائلة لإمكانية اتجاه البنك لتشديد السياسة النقدية مرة أخرى، وهذا ما دعم الدولار الاسترالي.

تعرف ايضاً على: كيفية تداول العملات الرقمية

وفي المركز الثاني في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم يأتي الباوند الاسترليني بهامش ربح 1.39 بالمئة مستفيد من إصدار بيانات سوق العمل البريطانية، مما يشير إلى أن متوسط ​​مؤشر الرواتب قد نما بشكل كبير بنسبة تصل إلى 5.9 بالمئة خلال الفترة الماضية وحتى فبراير الماضي، وقد تعزز هذا التوقعات زيادة التضخم في المملكة المتحدة وهذا القرار قد يدعم أيضًا استمرار بنك إنجلترا في تشديد السياسة النقدية. وساعد هذا بشكل كبير في ارتفاع الباوند امام العملات الأخرى.

وأحتل الدولار النيوزيلندي المرتبة الثالثة من بين أكثر العملات ربح خلال اليوم، على الرغم من عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة تؤثر على معاملاته، وارتفع النيوزلندي بنسبة 1.26 بالمئة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!