الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

أظهر زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي “AUD/USD” تداولًا سلبيًا هادئًا، حيث زحف تدريجياً نحو الهدف المتوقع عند 0.6550، مع الاشارة إلى أن مؤشر ستوكاستيك بدأ يفقد الزخم الإيجابي تدريجيًا، في انتظار تحفيز السعر لتقديم مزيد من التحيز الهبوطي في الجلسات القادمة.

ويستمر المتوسط ​​المتحرك 50 في دعم الموجة الهابطة المقترحة، موضحًا أن الاختراق فوق المستوى المستهدف سيدفع السعر إلى مناطق 0.6480 و0.6400، بينما يظل الانخفاض المتوقع قائماً ما لم يتم كسر المستوى 0.6665 والثبات فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6540 والمقاومة عند 0.6650. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وسجلت الدولار النيوزلندي ارتفاعًا قويًا في تعاملات اليوم الخميس، حيث كان العملة الأكثر صعود مقارنة ببعض العملات الرئيسية الأخرى، وحقق مكاسب بنسبة 3.37 بالمئة، مدعوم ببعض التطورات الهامة والإيجابية التي عززت الطلب عليه.

تعرف ايضاً على: طريقة تحويل العملات حسابيا

وجاء الدولار الأسترالي في المرتبة الثانية للعملات الأكثر ربحاً خلال التداولات، بهامش ربح يقدر بنحو 1.62 بالمئة، على الرغم من عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة تؤثر على تداولاته، إلا أن السوق لا يزال ينتظر اعلان بنك الاحتياطي الأسترالي عن قراره بشأن سعر الفائدة الأسبوع المقبل، وقد عززت توقعات السوق بأن البنك سيحافظ على أسعار الفائدة المرتفعة لفترة من الوقت للسيطرة على التضخم المرتفع، وهذا ما عزز الطلب على الدولار الأسترالي.

في المرتبة الثالثة على قائمة العملات الأكثر ربحية، جاء الين الياباني بهامش ربح بنسبة 0.24 في المائة فقط، حيث تنتظر أسواق المال أول قرار بشأن السياسة النقدية من محافظ بنك اليابان كازو أويدا، في وقت مبكر من صباح غداً الجمعة، مع توقعات قيام البنك المركزي بتعديل هدف منحنى العائد، والذي بدوره يدعم مكاسب الين في سوق العملات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!