الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يتداول زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” بإيجابية كبيرة، حيث يهاجم مقاومة القناة التصحيحية الهابطة، مما يعطي إشارات بالتعافي ويوقف التصحيح الهابط الذي سيطر على السعر في الفترة الماضية، مما يمهد الطريق لهدف إيجابي يبدأ عند 0.6780 ويمتد إلى 0.6925 بعد تخطي المستوى السابق.

لذلك، نتوقع مزيدًا من الميل الصاعد في الجلسات القليلة القادمة، بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50 الحامل للسعر من الاسفل، مع الإشارة إلى أن اختراق 0.6665 سيوقف الموجة الصعودية المتوقعة ويجبر السعر على الهبوط من جديد.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6680 ومستوى المقاومة 0.6800، والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

تعرف ايضاً على: كيفية التداول

وحقق الدولار الأسترالي مكاسب قوية في تداولات سوق العملات اليوم، حيث ارتفع بنحو 3 بالمئة كأكثر العملات ارتفاعاً، مستفيداً من إصدار بيان السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الأسترالي، والذي أكد أن بنك الاحتياطي الأسترالي قد يحتاج إلى المزيد من تشديد السياسة النقدية، خاصة لأن أسعار الطاقة سوف تعزز بشكل كبير العام المقبل نمو التضخم.

وقال بنك الاحتياطي الأسترالي إنه لا يزال ملتزمًا بإعادة التضخم إلى هدفه البالغ 2٪ – 3٪، كما أنه يعتزم الحفاظ على أكبر قدر ممكن من نمو العمالة، وكلما ظل التضخم فوق الهدف، زادت احتمالية حدوث دوامة تضخم بجانب الأجور، وكلاهما دعم بقوة الدولار الأسترالي مقابل العملات الأخرى.

واحتل الدولار النيوزيلندي المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، بزيادة قدرها 2.68 بالمئة، مستفيدًا من تحسن الرغبة في المخاطرة في سوق الصرف الأجنبي، مما عزز الطلب على الدولار النيوزيلندي في سوق تداول العملات اليوم، خاصة بعد اعلان قادة المملكة المتحدة ونيوزيلندا وأستراليا أعلن اليوم الجمعة، أن اتفاقية التجارة الحرة بينهم ستدخل حيز التنفيذ في نهاية هذا الشهر.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!