الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

قدم زوج العملات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” تداولًا سلبيًا يوم أمس، مقتربًا من مستوى 0.6700، ويظهر الآن بعض التحيز الصعودي، متأثرًا بشكل إيجابي بمؤشر ستوكاستيك، في انتظار موجة تحفيزية سلبية قد تساعد في دفع الأسعار مرة أخرى إلى تصحيح هبوطي، مع هدفه التالي عند 0.6665، مشيرًا إلى كسر ذلك المستوى سيمد الموجة الهابطة إلى 0.6550.

تستمر القناة الهابطة في تنظيم الموجة الهابطة المقترحة ويدعمها المتوسط ​​المتحرك 50، للتذكير بأهمية الثبات دون 0.6780 تحسباً لاستمرار الهبوط المتوقع.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6670 والمقاومة عند 0.6780. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وتراجعت أربع من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في السوق بدرجات متفاوتة، عند افتتاح جلسة الولايات المتحدة بأسواق العملات العالمية اليوم الجمعة، وهو اليوم الأخير من الأسبوع.

تعرف ايضاً على: صندوق استثماري أرباح شهرية

وعلى رأس هذه الخسائر الدولار الأمريكي، يليه الدولار النيوزيلندي في المرتبة الثانية بفارق بسيط، يليه الدولار الكندي في المركز الثالث، وأخيراً اليورو، الذي يعد أقل العملات الرئيسية خسارة في بداية الجلسة.

وتراجعت خسائر العملات الأربع بين 0.5٪ و1.82٪، وفيما يلي أهم أسباب انخفاضات العملات الأربع.

وافتتح الدولار الأمريكي جلسة سوق العملات الأمريكية اليوم بأكبر انخفاض بين العملات الرئيسية، حيث انخفض بنسبة 1.82 بالمئة عند الافتتاح.

ويعزى انخفاض الدولار إلى حد كبير إلى بيع المستثمرين بحذر قبل إصدار بيانات مؤشر التصنيع ISM الأمريكي في وقت لاحق من اليوم.

بانير اعلاني

وشهد الدولار ضغط كبير بعد التراجع الحاد الذي شهدته عائدات السندات الأمريكية بتعاملات اليوم، بعد ما كانت تجاوزت مستوى 4 بالمئة للمرة الأولى منذ نوفمبر من العام الماضي خلال تعاملات أمس.

وتعرض الدولار النيوزلندي لضغوط شديدة في جلسة اليوم، مما دفعه إلى افتتاح جلسة التداول الأمريكية في سوق العملات بخسارة 1.59 بالمئة أمام العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!