الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يواجه زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” مقاومة قوية عند 0.6665 ويظهر الآن بعض التحيز الهبوطي حيث يصل متوسط المتحرك 50 إلى المستوى المذكور لزيادة قوته.

ونحن بحاجة إلى مراقبة التداولات القادمة بعناية، حيث أن المزيد من الانخفاض والاختراق فوق 0.6630 سيضع مزيدًا من الضغط السلبي على السعر، واختبارًا مبدئيًا 0.6545، في حين أن الاختراق فوق 0.6665 ضروري لتأكيد امتداد الموجة الصاعدة نحو 0.6740، ثم 0.6780.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6620 ومستوى المقاومة 0.6740، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وانخفضت أربع عملات من العملات الرئيسية المتداولة في سوق العملات العالمي بشكل حاد عند افتتاح الجلسة الأمريكية اليوم الاثنين حيث أثار انهيار بنك سيليكون فالي واغلاق بنك Signature حالة من الذعر.

تعرف ايضاً على: سهم الفخارية

وعلى رأس هذه العملات كان الدولار الأمريكي، يليه اليورو، يليه الدولار الكندي وأخيراً الباوند البريطاني، والذي شهد أقل انخفاضات مقارنة بالعملات الأخرى، رغم أنه خسر أيضًا بشكل كبير.

وانخفضت العملات الرئيسية في سوق الصرف الأجنبي اليوم بين 1.97٪ و3.99٪، وفيما يلي الأسباب الرئيسية لتكبد العملات الأربع هذا القدر من الخسائر.

افتتح الدولار الأمريكي على انخفاض حاد في جلسة سوق العملات الأمريكية اليوم، منخفضًا حوالي 3.99٪ بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وجاء انخفاض الدولار في الوقت الذي دفعت فيه تداعيات انهيار بنك سيليكون فالي على القطاع المصرفي الأمريكي والعالمي، الذي دفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى التدخل لإنهاء تلك التداعيات، مما عزز بعض التوقعات بأن البنك المركزي قد يوقف رفع أسعار الفائدة مؤقتًا في اجتماعه المقبل.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!