الدولار مقابل التركي TRY/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل التركي

لا يزال تداول زوج العملات الدولار مقابل الليرة التركية “USD/TRY” إيجابيًا حول المقاومة الرئيسية عند 18.90، بعد أن وصل الزوج إلى هدفنا الأول في انتظار الاختراق فوق المستوى المذكور والاستقرار أعلاه لتأكيد فرص الاستمرار صعودًا إلى مستويات 19.10 – 19.30 كهدف إيجابي تالٍ، طالما الأسعار تتراوح اعلى مستوى دعم عند 18.40 وتبقي النظرة الصاعدة هي المرجحة.

ولكن إذا تراجع السعر واستقر ما دون 18.40، فإن التوقعات الصاعدة ستفشل ويمكن أن نرى السعر يعود إلى هبوط تصحيحي إلى المستوى 18.20-18.00، ويجمع زخمًا إيجابيًا ويتحرك صعودًا مرة أخرى نحو المقاومة المذكورة أعلاه، ويعد مناطق المقاومة عند 18.90 19.10 19.30 ومناطق الدعم عند 18.60 18.40 18.20.

تعرف ايضاً على: افضل شركات التداول في البورصة

وكان الدولار ضعيفًا للغاية على الرغم من محاولة بعض أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي إحيائه بتصريحاتهم المتشددة.

وجاء الانخفاض في الوقت الذي دعا فيه المزيد من أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى تباطؤ وتيرة رفع أسعار الفائدة في الاجتماع القادم، حيث اتفقوا على أن رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس سيكون كافياً في الاجتماع المقبل، مما يعزز خسائر الدولار مقابل مقابل العملات الرئيسية الأخرى، ولا سيما في ظل ترقب المستثمرين لأية تطورات في قضية سقف الديون الأمريكية.

وانخفض الفرنك السويسري بحدة مع افتتاح سوق العملات الأمريكية اليوم الخميس، حيث انخفضت العملة السويسرية بنسبة 2.32 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وشهد الرغبة في المخاطرة ارتفاع كبير خلال تعاملات اليوم ما دفع المستثمرين بالتخلي عن الملاذات الآمنة في أسواق العملات، وكان الفرنك السويسري واحدًا منهم.

وانخفض الدولار الكندي بشكل حاد خلال جلسة اليوم وافتتح جلسة التداول الأمريكية كثالث عملة تفقد قوتها، منخفضًا بنحو 1.39 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى باستثناء الفرنك والدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني