الدولار مقابل الدرهم الاماراتي USD/UAE

أخبار العملات
الدولار مقابل الدرهم الاماراتي

استقر سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الدولار الأمريكي “AED/USD” بدون تغيرات كبيرة، حيث حافظ الزوج على ثبات تداولاته خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك مع انحسار التداول في نطاق محدود، ويتداول الزوج بين مستويي دعم 0.27182 و0.2714 على التوالي، بينما يتداول الزوج دون مستويات المقاومة 0.27193 و0.27196 على التوالي.

في غضون ذلك، يتداول الزوج بين المتوسطات المتحركة 20 و50 و100 و200 على الإطار الزمني الأسبوعي واليومية، حيث تمثل المتوسطات المتحركة مستويات دعم قوية، مما يشير إلى استقرار قياسي على المدى الطويل. وبالنظر إلى أن البلاد تشهد استقراراً سياسياً واقتصادياً، وحرص البنك المركزي الإماراتي على ربط سعر الدرهم بالدولار، فمن غير المتوقع حدوث حركة في الزوج على المدى القريب.

تعرف ايضاً على: أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

خلال عطلة نهاية الأسبوع، قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الجمعة الماضي إنه من غير الواضح ما إذا كانت أسعار الفائدة الأمريكية بحاجة إلى مزيد من الارتفاع، حيث وازن محافظو البنوك المركزية حالة عدم اليقين بشأن تأثير الزيادات السابقة في تكاليف الاقتراض وتأثير التشديد الأخير للائتمان المصرفي مع حقيقة ان التضخم صعب السيطرة عليه، ومن الواضح ان باول يميل إلى ايقاف الزيادة في أسعار الفائدة بشكل مؤقت خلال الشهر المقبل بالرغم من حالة التشاؤم في السوق بشكل عام.

ومن ناحية أخرى، استمرت التقارير الإيجابية عن اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة بعد تقارير من وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز، والتي تضمنت انخفاضًا متوقعًا في عبء الدين الحكومي لإمارة دبي كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي، والذي من المتوقع أن ينخفض ​​بنسبة 51 بالمئة من إجمالي الناتج المحلي للعام الجاري مقارنة بنسبة 78 بالمئة في عام 2020م.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!