الدولار مقابل الدرهم الاماراتي USD/UAE

أخبار العملات
الدولار مقابل الدرهم الاماراتي

يبلغ سعر الدرهم الاماراتي 3.6730 لكل دولار أمريكي، وافتتحت الجلسة الأمريكية لسوق الصرف الأجنبي اليوم الأربعاء بتراجع العملات الأربع الرئيسة المتداولة في السوق، مع صدور بيانات اقتصادية مهمة والانتعاش الواضح للرغبة في المخاطرة في سوق الصرف الأجنبي اليوم.

وكان الخاسر الأكبر هو الدولار الأمريكي، الذي سجل أكبر انخفاض أمام العملات الرئيسية الأخرى، يليه الباوند البريطانيً، والدولار الكندي في المركز الثالث، وأخيراً الين الياباني الذي سجل أقل انخفاض بين العملات الرئيسية.

وانخفضت العملات الأربع بين 0.52٪ و5.35٪، وفيما يلي الأسباب الرئيسية وراء هذه الخسائر لكل من هذه العملات.

افتتح الدولار الأمريكي على انخفاض حاد في أسواق العملات بالولايات المتحدة اليوم، منخفضًا بنحو 5.35 بالمئة في بداية الجلسة، حيث انخفضت العملة الخضراء مقابل جميع العملات الرئيسية الأخرى.

تعرف ايضاً على: تقييم شركات التداول

وكانت هذه الخسائر الحادة للدولار الأمريكي مدفوعة بالبيانات السلبية من الولايات المتحدة التي صدرت يوم أمس، حيث انخفض مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي بشكل حاد مقارنة بتوقعات السوق وكذلك القراءات السابقة.

وفي الوقت نفسه، تراجعت قراءة مؤشر ريتشموند للقطاع التصنيعي الأمريكي أيضًا بشكل حاد بما يتجاوز توقعات السوق، مما يعكس تباطؤًا كبيرًا في نشاط التصنيع المحلي، مما أدى إلى تفاقم انخفاض الدولار مقابل العملات الأخرى.

وشهد الباوند الإسترليني أيضًا خسائر ملحوظة، حيث انخفض بنسبة 2.09 ٪ مقابل العملات في افتتاح سوق العملات الأمريكي، خلاف الدولار الأمريكي.

جاء انخفاض الجنيه الإسترليني على خلفية خطاب محافظ بنك إنجلترا أندرو بيلي هذا الصباح، والذي سلط فيه الضوء على إشارات واضحة على انخفاض التضخم، ودعمًا رفعًا بطيئًا لسعر الفائدة في الاجتماع القادم.

بانير اعلاني

وعلى الرغم من ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في أسواق العملات اليوم، فقد عانى الدولار الكندي، الذي يعد أحد عملات السلع، من خسائر فادحة في تعاملات اليوم حيث افتتح منخفضًا بنسبة 1.96٪ مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!