الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

وجد زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD/CHF) صعوبة في كسر مستوى 0.9180، وارتد هبوطياً وكسر مستوى 0.9150، ووقع تحت الضغط السلبي مرة أخرى، واختبر مستوى 0.9060 مبدئيًا. مع توضيح ان بكسر هذا المستوي سيدفع السعر لاختبار الحاجز النفسي 0.9000 بشكل مباشر.

وبالتالي، من المتوقع حدوث ميل هبوطي اليوم على خلفية الضغط السلبي الذي شكله المتوسط ​​المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى فوق 0.9190 سيدفع السعر لبدء محاولة انتعاش جديدة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.9040 والمقاومة عند 0.9190. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وافتتحت جلسة سوق العملات الأمريكية اليوم الثلاثاء، بخسائر بدرجات متفاوتة لثلاث من العملات الرئيسية المتداولة في السوق.

وكان الخاسر الأكبر هو الدولار الأسترالي، يليه الين الياباني بفارق ضئيل، يليه الفرنك السويسري بفارق واسع، بأقل نسبة انخفاض بين العملات الرئيسية، وتراوحت الخسائر ما بين 0.74٪ و3.45٪.

تعرف ايضاً على: كيف افتح محفظة في البنك الاهلي

ولا يزال الدولار الأمريكي يواجه الكثير من الضغط الهبوطي اليوم، خاصة في ظل تعافي الرغبة في المخاطرة في سوق الأسهم الأمريكية وقبل إصدار بيانات الوظائف الشاغرة وتدفق العمالة في الولايات المتحدة، ولكن اكتسب بعض الدعم في ظل عوائد سندات الخزانة اليوم، وافتتح الدولار الأمريكي بارتفاع محدود بنسبة 0.24٪، وكان الدولار الكندي العملة الرئيسية الأقل ربحية.

وافتتح الفرنك السويسري بخسائر ملحوظة في سوق العملات الأمريكية، على الرغم من أنه أقل بكثير من خسائر الين الياباني، حيث انخفض بنسبة 0.74 بالمئة في بداية الجلسة، مدفوعًا أيضًا بارتفاع الرغبة في المخاطرة في أسواق العملات اليوم.

وحقق اليورو أرباح كبيرة بفارق كبير عن الباوند الاسترليني، وارتفع اليورو بنسبة 1.39 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى بخلاف الاسترليني.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!