الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات

يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD/CHF) سلبيًا بقوة، فوق الهدف الأول عند 0.9000، وقريبًا من هدف الامتداد عند 0.8920، لدعم استمرار هيمنة الاتجاه الهابط قصير ومتوسط ​​المدى، مع ملاحظة اختراق المستوى الأخير سيدفع السعر إلى منطقة 0.8840 كمحطة سلبية تالية.

وعلى هذا النحو، ما زلنا نشير إلى اتجاه هبوطي للفترة المقبلة، منتظم داخل القنوات الهابطة، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق 0.9060 سيوقف الانخفاض المتوقع ويؤدي إلى محاولة صعود السعر على المدى اللحظي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.8870 والمقاومة 0.9030، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: طريقة تحويل العملات حسابيا

وارتفع الفرنك السويسري، كثاني أكثر العملات ربحًا خلال تداولات اليوم الخميس، بارتفاع بنسبة 2.66 بالمئة، على الرغم من عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة تؤثر على تداوله، ولكن استفاد الفرنك السويسري من ضعف شهية المخاطر والمخاوف بشأن الركود الاقتصادي في الولايات المتحدة بعد نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي التي تحدثت عن توقعات الأعضاء بأن الولايات المتحدة قد تشهد ركودًا معتدلًا هذا العام، وبسبب هذه التوقعات السلبية ارتفع الفرنك السويسري وكان ثاني أكثر العملات ارتفاعاً اليوم.

وانضم الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا إلى مجموعة من الدول التي تطالب بإنهاء هيمنة الدولار الأمريكي في المعاملات التجارية الدولية، حيث حث الدول النامية على العمل لاستبدال العملة الخضراء بأخرى خاصة بها.

وقال لولا دا سيلفا في خطاب ألقاه في بنك التنمية الجديد في مدينة شنغهاي إنه يسأل نفسه كل ليلة، لماذا يجب على جميع الدول استخدام الدولار الأمريكي في تجارتهم ولماذا لا تستخدم كل دولة عملتها المحلية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!