الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

استأنف زوج الدولار الأميريكي مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” التداول السلبي بعد اختبار المتوسط ​​المتحرك 50 خلال الجلسات الماضية، واختبر حاجز 0.8900، في انتظار المزيد من الانخفاضات لزيارة 0.8865 كهدف أول، مع الإشارة إلى أن الاختراق سيدفع السعر نحو منطقة 0.8705 كمحطة رئيسية تالية.

لذلك، إذا ثبت دون مستوى 0.9025، سيظل الاتجاه الهابط قائماً لبعض الوقت في الفترة القادمة، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.8850 والمقاومة عند 0.9000، من المتوقع أن يكون الميل العام اليوم هبوطيًا.

في السنوات القليلة الماضية، تأثر الاقتصاد الأمريكي بوباء فيروس كوفيد 19 والارتفاعات القوية في أسعار الفائدة للسيطرة على التضخم المرتفع، وهو ما أثر على قطاع التصنيع والقطاع الخدمة بشدة، لذلك يراقب السوق إصدار مثل هذه البيانات لمعرفة درجة تعافي الاقتصاد الأمريكي، الأمر الذي يكون له تأثير قوي حول اتجاه الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى.

تعرف ايضاً على: طريقة تحويل العملات يدويًا

وافتتح الدولار الأمريكي منخفضًا بنسبة 0.56٪ خلال جلسة السوق الأمريكي أمس الخميس مقابل العملات الرئيسية الأخرى، ولا تزال البيانات السلبية وعمليات جني الأرباح على العملة قائمة.

وعلى الرغم من التصريحات والتوقعات برفع أسعار الفائدة خلال الاجتماع المقبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في مايو القادم، إلا ان الدولار الأمريكي قد تكبد بعض الخسائر خلال تعاملات يوم أمس، حيث ترقب المستثمرون صدور بيانات إعانة البطالة الامريكية التي قد جاءت اعلى من المتوقع.

وارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل حوالي 6 عملات رئيسية، وكان هذا السبب الرئيسي لارتفاع الذهب اليوم، حيث أغلق مؤشر الدولار الأمريكي بالقرب من مستوى 101.86 نقطة، وذلك في ظل العلاقة العكسية بين الذهب والدولار الأمريكي، وعندما يضعف الدولار الأمريكي يكون له تأثير إيجابي على الذهب والعكس صحيح.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!