الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يقدم زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” تداولات إيجابية جديدة لإعادة اختبار مقاومة القناة الهابطة، والتي يحافظ فيها السعر على ثباته تحت هذه المقاومة، ليستأنف التداولات السلبية لانخفاضات جديدة في الجلسات القادمة، مستهدفًا 0.8860 ثم 0.8800 كمحطة تالية.

يتطلب استمرار الموجة الهابطة تثبيتًا دون مستوى 0.8930، حيث يمثل الاختراق فوقه مفتاحًا لبدء تصحيح صعودي، يستهدف مبدئيًا اختبار منطقة 0.9075.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.8810 والمقاومة عند 0.8960. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وشهدت خمس عملات رئيسية متداولة في سوق الصرف الأجنبي خسائر بدرجات متفاوتة اليوم الأربعاء مع افتتاح الجلسة الأمريكية لسوق العملات العالمية.

تعرف ايضاً على: طريقة التداول بالعملات الرقمية

وعلى رأس هذه العملات الخاسرة الفرنك السويسري، يليه الدولار الأسترالي صاحب ثاني أكبر خسائر، يليه الباوند البريطاني، ثم الين الياباني الذي تكبد خسائر هامشية، وأخيراً اليورو الذي كان قريبًا من مستوى إغلاق أمس، ومن حيث حجم الخسائر في العملات المذكورة أعلاه، فقد تراوحت بين 0.01٪ و0.67٪.

وافتتح الفرنك السويسري الجلسة الامريكية بأكبر انخفاض بين العملات الرئيسية الثمانية، لكن الانخفاض كان محدودًا، حيث انخفض بنسبة 0.67 بالمئة عند الافتتاح، مع تعافي شهية المستثمرين للمخاطرة نسبيًا في سوق العملات اليوم، مما جعل الفرنك السويسري أكبر الخاسرين.

وتنتظر الأسواق أيضًا خطاب توماس جوردان رئيس البنك المركزي السويسري، الذي قال في عدد من تصريحاته في الخطابات الأخيرة إن البنك مستعد للتدخل إذا لزم الأمر وبيع الفرنك السويسري للحد من قوته.

وعلى الرغم من التعافي الذي شهدته الرغبة في المخاطرة اليوم، الذي من شأنه ان يوفر عادة دعمًا للعملات السلعية، والتي يعد الدولار الأسترالي واحدًا منها، إلا ان الاسترالي افتتح الجلسة بثاني أكبر خسارة بين العملات الرئيسية، بانخفاض بنسبة 0.46٪.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!