الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

كسر زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD/CHF) المقاومة عند 0.9240 واستقر فوقها، مفعلًا حركة صعودية خلال اليوم، مما مهد الطريق أمام التوجه لنسبة 0.9335 كهدف رئيسي.

وبالتالي، على خلفية التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك 50، نتوقع أن نشهد تداولًا إيجابيًا اليوم، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق 0.9240 سيوقف الارتفاع المتوقع ويدفع السعر إلى الانخفاض، وعلى نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.9200 والمقاومة عند 0.9335، والميل العام المتوقع صعودي.

ولاحظ المحللون في بنك ING أن الدولار في منطقة مرنة قبل قرار سعر الفائدة للجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

تعرف ايضاً على: افضل شركات تداول العملات في العالم

وفي هذا الصدد، تُظهر توقعات الاقتصاديين بالبنك أن الاحتياطي الفيدرالي لديه أسباب معقولة للالتزام بالخطاب المتشدد بشأن مسألة الاستمرار في رفع أسعار الفائدة، مع توقعات اقتراب الاحتياطي الفيدرالي من سعر الفائدة النهائي في عام 2023م، وهذا في النهاية يزيد من قوة الدولار.

كما أوضح البنك أن الدولار من المرجح أن يحافظ على المكاسب التي حققها في جلسة الأمس الاثنين بعد صدور قرار اللجنة الفيدرالية، ورغم ذلك قد تزيد التقلبات بشكل كبير خلال تداولات هذا الأسبوع.

في الوقت نفسه، تعرض الدولار أيضًا لضغط هبوطي قوي بسبب الانخفاض الحاد في عوائد السندات الأمريكية خلال جلسة اليوم، مما دفعه إلى تقليص مكاسبه القوية خلال الجلسة الأوروبية.

وانخفض الذهب بشكل حاد في التعاملات المبكرة، حيث أدى ارتفاع الدولار إلى ضغط هبوطي على عقود الذهب، مما دفع المستثمرين إلى تقليص ممتلكاتهم من المعدن الاصفر بعد أن رفع صندوق النقد الدولي توقعاته للنمو الاقتصادي العالمي هذا العام.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني