الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

واجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD/CHF) ضغطًا سلبيًا يوم أمس، معيدًا اختبار مستوى المقاومة المخترقة للقناة الهابطة وحافظ على الثبات فوقه، ليظل سيناريو الاتجاه الصاعد سارٍ حتى الآن، والدعم الإيجابي لمؤشر ستوكاستيك والمتوسط ​​المتحرك 50، بانتظار التحرك نحو 0.9315 بشكل مبدئي.

ومن ناحية أخرى، يجب أن نلاحظ أن الاختراق فوق 0.9210 سيوقف الارتفاع المتوقع ويدفع السعر إلى الاتجاه الهبوطي الرئيسي مرة أخرى.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 0.9160 ومستوى المقاومة 0.9300، والاتجاه العام اليوم متوقع: صاعد.

تعرف ايضاً على: افضل شركات تداول العملات في العالم

وبعد بيان أمس من قبل محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، كانت شهية المستثمرين للمخاطرة حذرة اليوم الأربعاء، بسبب نقص البيانات الاقتصادية المهمة اليوم وتوقعات المستثمرين لبعض البيانات التي ستصدر في الأيام القليلة المقبلة من هذا الأسبوع، فضلاً عن انتظار الاسواق لآخر التطورات بخصوص قضية الديون الأمريكية، وفيما يلي التطورات التي شهدتها الرغبة في المخاطرة لأبرز الأصول المتداولة في الأسواق.

وشهدت اسواق الاسهم العالمية تباين في الرغبة في المخاطرة بعد خطاب أقل تشددًا من رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول الليلة الماضية.

وارتفعت الأسهم الأوروبية بشكل جماعي اليوم، بينما تراجعت العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الأمريكية في التعاملات ما قبل السوق.

وفي آسيا، أغلقت مؤشرات الأسهم اليابانية على تباين بالجلسة، بينما تراجعت مؤشرات الأسهم الصينية.

وكان الدولار الأمريكي متقلب خلال الجلسة، وكان ربحه محدود في بداية التعاملات، لكنه تخلى عن الأرباح مع تقدم التداولات، وأغلق بالقرب من سعر إغلاق يوم أمس.

بانير اعلاني

وكان هذا التقلب مدفوعًا ببيان صادر عن محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول الليلة الماضية، والذي كان فيه أقل تشددًا، مما أدى إلى عمليات بيع في العملة الخضراء، خاصة مع انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!