الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

تمكن زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD/CHF) من الوصول إلى هدفنا الأول المتوقع عند 0.9400 وتجاوزه لتأكيد استمرار هيمنة الاتجاه الصعودي وانفتح الطريق إلى هدفنا التالي المتوقع عند 0.9475.

ونلاحظ أن الارتفاع الحالي هو تصحيح صعودي للانخفاض الذي بدأ في منطقة 1.0147، وبالتالي، فإن الاختراق فوق المستوى المستهدف سيدفع السعر للأسفل إلى منطقة 0.9600 كمحطة رئيسية تالية.

من ناحية أخرى، يجب أن تلاحظ أن الاختراق فوق 0.9316 سيوقف التصحيح الصاعد ويدفع السعر مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي الرئيسي.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 0.9350 ومستوى المقاومة 0.9500، والاتجاه العام اليوم متوقع: صاعد.

تعرف ايضاً على: افضل سهم للمضاربة

وشهد الدولار الأمريكي خسائر ملحوظة في جلسة تداولات اليوم، خاصة بعد صدور بيانات سلبية عن مؤشر مبيعات السلع المعمرة، مما أثار مخاوف من حدوث ركود محتمل في الاقتصاد الأمريكي وزاد التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة والصين. وجاءت ذلك في أعقاب رفض الصين لإدانة موقف روسيا من الحرب خلال اجتماع مجموعة العشرين. وفي غضون ذلك، لم يجد الدولار أي دعم من عوائد سندات الخزانة الأمريكية، حيث استقرت عوائد السندات الامريكية لأجل عشر سنوات بالقرب من مستويات إغلاق الأسبوع الماضي.

وشهدت عقود الذهب مكاسب ملحوظة في تداولات اليوم، على الرغم من العودة الواضحة إلى الرغبة في المخاطرة، حيث يتطلع المستثمرون إلى امتلاك أصول أكثر تعرضاً للمخاطر، حيث استفاد الذهب من الانخفاض الحاد في الدولار الأمريكي، مما يجعل أسعار الذهب المسعر بالدولار اقل تكلفة بالنسبة للمستثمرين حاملين العملات الاخرة غير الدولار الأمريكي.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء الدولار أمام ست عملات رئيسية، بنسبة 0.32 بالمئة ليغلق عند 104.92 نقطة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني