الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

لم يستقر ​​زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” دون مستوى 0.9316 لفترة طويلة، قبل أن يرتد بقوة ويستأنف المسار التصحيحي الصعودي مقتربًا من مستوى فيبوناتشي 38.2 بالمئة عند 0.9475، مع ملاحظة أن فوق هذا المستوى سيفتح الطريق لمزيد من المكاسب التي تصل إلى 0.9600.

والقناة الصاعدة تدعم إمكانية استمرار الموجة الصاعدة في الجلسات القادمة، مع دعم المتوسط ​​المتحرك 50 للسعر من أسفل، بالنظر إلى أن استمرار الارتفاع المتوقع يعتمد على الثبات فوق مستوى 0.9316.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.9370 ومستوى المقاومة 0.9510، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

تعرف ايضاً على: افضل شركة تداول بيتكوين

ويعتقد الاقتصاديون في بنك ING أن الدولار قد وصل إلى أعلى مستوى له منذ أوائل نوفمبر 2022، بالتزامن مع شهادة محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام الكونجرس، والتي قدمت بعض الإشارات المهمة لوتيرة رفع سعر الفائدة التالية وأدت إلى ارتفاع حاد في مؤشر الدولار الأمريكي.

واحتوت شهادة محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول على العديد من النقاط لدعم مستوى الدولار، وأهمها تركيز باول على رفع أسعار الفائدة بقوة لمكافحة التضخم المرتفع، مضيفًا أن المستوى النهائي لأسعار الفائدة قد يكون أعلى مما كان متوقعًا في السابق، وهو عزز تحركات الدولار بشدة.

وفي هذا الصدد، رجح محللي البنك بأن الدولار الأمريكي سيبقى قوياً في المستقبل القريب ومن المتوقع أن يخترق المستوى 106.00 قبل نهاية هذا الأسبوع، فيما قال الخبراء إن بيانات التوظيف الأمريكية المقرر إصدارها يوم الجمعة المقبل، سوف تصحح اتجاه مؤشر الدولار الأمريكي.

ومع ذلك، فقد أشار خبير اقتصادي في بنك ING إلى احتمال انخفاض الدولار على المدى الطويل، مع الاستمرار في التحذير من بناء توقعات صعودية لتداول العملة الأمريكية على المدى القصير.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني