الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD/CHF) بعض الميل الصعودي بالقرب من المتوسط ​​المتحرك 50 والذي يستمر في تشكيل المقاومة امام السعر، في حين يستمر مؤشر ستوكاستيك في فقدان العزم الإيجابي.

ومن هنا يبقى سيناريو الاتجاه الهابط ساريًا لبعض الوقت في انتظار التحرك نحو 0.9060، الذي يمثل الهدف الرئيسي التالي، مع ملاحظة أن الاختراق فوق 0.9235 سيؤدي إلى انتعاش السعر واختبار 0.9316 قبل أي محاولات سلبية جديدة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.9100 والمقاومة عند 0.9250. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وحقق الفرنك السويسري ارتفاع قوي في تداولات سوق العملات اليوم، مع ارتفاع يصل إلى 2.50٪، ليصبح العملة الرئيسية الأكثر ربحًا. على الرغم من عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة تؤثر على تداول العملة السويسرية في سوق العملات اليوم، ولكن تصريحات كارين كيلر سوتر وزيرة المالية السويسري التي دافعت فيها عن استحواذ UBS على Credit Suisse قد تكون هي السبب في ارتفاعه.

تعرف ايضاً على: نسب الفيبوناتشي

وصرحت وزيرة المالية السويسرية بأنه من الضروري لبنك UBS الاستحواذ على Credit Suisse لتجنب الاضطرابات في النظام المصرفي السويسري، وأن استخدام قوانين الطوارئ للسماح لأكبر بنكين في البلاد بالاندماج بسرعة أمر ضروري لاستقرار الوضع، الأمر الذي دعم الفرنك السويسري في سوق العملات، حيث بددت البيانات المخاوف من تدهور الأوضاع المالية في سويسرا وأكدت الثقة في قوة النظام المصرفي السويسري.

وفي المركز الثاني على قائمة الرابحين جاء الباوند البريطاني، بربح تقديري بنحو 2.11 بالمئة، حيث لا يزال التفاؤل بشأن استمرار تشديد السياسة النقدية خلال الاجتماع القادم لبنك إنجلترا يدعم الباوند، وخاصة بعد البيانات الاقتصادية الأخيرة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!