الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

تمكن زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” من الوصول إلى الهدف المنتظر عند 1.3500 والضغط على الاتجاه الهبوطي لمحاولة كسره لدعم احتمالية استمرار سيطرة الاتجاه الهابط على المدى القصير واللحظي، مما يمهد الطريق للتوجه نحو 1.3450 1.3350 كأهداف سلبية تالية.

لذلك، نتوقع أن يظل الميل هبوطيًا في الجلسات القادمة، بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50 الذي يستمر في ممارسة ضغط سلبي على السعر، مشيرًا إلى الفشل في الاختراق فوق 1.3500 والاندفاع لكسر مستوى 1.3540سوف يدفع السعر للتعافي وتحقيق المكاسب بدأ بزيارة مستوى 1.3650 ثم 1.3680.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 1.3420 والمقاومة عند 1.3550، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وبدأ الدولار الأمريكي جلسة الأسبوع الأولى اليوم الاثنين بمكاسب ملحوظة حيث تمكن من الارتداد والارتفاع إلى أعلى مستوى له في أسبوع في التعاملات الآسيوية المبكرة على خلفية أخبار الأمس حول قرار أوبك +.

تعرف ايضاً على: كيف ابيع الاسهم

وسرعان ما عادت الأسواق إلى إعادة تقييم التأثير المحتمل للقرار على الاقتصاد الأمريكي، مما دفع الدولار الأمريكي إلى الانخفاض حيث لم يهدأ شبح مخاوف الأزمة المصرفية بعد.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، أمس الأحد، ظهرت أنباء عن نية تحالف منتجي النفط وحلفائهم، أوبك + عن خفض إنتاج النفط في مايو المقبل، الأمر الذي أكدت عليه بعد السعودية وروسيا، وهم أكبر منتج للنفط في التحالف، إلى أن أعلنت المجموعة رسميًا قبل فترة أنها قررت خفض الإنتاج المجمع لأعضائها بمقدار 1.66 مليون برميل.

وقد أدى ذلك إلى ارتفاع قوي في أسعار النفط بنحو 7 بالمئة في بداية الجلسة، مما أدى إلى زيادة توقعات السوق بأن أسعار الطاقة المرتفعة ستغذي التضخم الذي مازال مرتفع في الفترة المقبلة، ومع تحول التوقعات بقيام الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة لاحتواء الارتفاع المحتمل للتضخم، مما عزز اهتمام المستثمرين بالدولار، واستفاد بشكل كبير من الحدث وارتفع إلى أعلى مستوى له في أسبوع في التعاملات المبكرة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني