الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

تحرك زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” إلى الأعلى، وكسر بنجاح مقاومة القناة الهابطة، مما يمهد الطريق للهدف الإيجابي الرئيسي المتوقع عند 1.3500، معززًا التوقعات لتحقيق المزيد من المكاسب في الجلسات القادمة، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق المستوى المذكور سيمتد الموجة الصعودية إلى تصل إلى مستوى 1.3590.

والمتوسط ​​المتحرك 50 يدعم السعر من أسفل ويزيد من فرص تحقيق المزيد من المكاسب في الجلسات القادمة، مع الوضع في الاعتبار أن الاختراق فوق 1.3410 سيوقف التحيز الصعودي الحالي ويدفع السعر لاختبار الدعم الرئيسي عند 1.3350 قبل تحديد مصير الاتجاه التالي بشكل أكثر دقة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 1.3400 ومستوى المقاومة 1.3560، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وافتتحت خمس من العملات الرئيسية الثمانية على انخفاض في الجلسة الأمريكية اليوم الخميس، وسط حالة عدم اليقين المتزايدة في السوق والبيانات الاقتصادية الأخيرة.

تعرف ايضاً على: كيفية التداول في البورصة

ويأتي على رأس تلك العملات الخاسرة الدولار النيوزيلندي، الذي تكبد معظم الخسائر الكبرى اليوم، يليه الدولار الكندي في المركز الثاني، يليه الدولار الأمريكي ثالثاً، ورابعاً الين الياباني، وأخيراً الباوند الاسترليني بخسائر هامشية، وكان حجم الخسائر اليوم يتراوح بين 0.10 بالمئة و3.58 بالمئة.

وانخفض الدولار النيوزيلندي بحدة عند افتتاح الجلسة الأمريكية بسوق العملات، حيث انخفض الدولار النيوزلندي بنسبة 3.58 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى في بداية الجلسة.

وكان الدولار الكندي ثاني أكبر الخاسرين في سوق العملات في بداية الجلسة الأمريكية اليوم، لكنه كان بعيدًا عن الدولار النيوزيلندي، وانخفض بنسبة 0.88 بالمئة.

وكانت نلك الخسائر مدفوعة ببيانات التضخم السلبية في كندا هذا الأسبوع، مما يشير إلى تباطؤ أبطأ من المتوقع، مما يعني أن بنك كندا قد لا يرفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!