الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

قدم زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي تداولًا إيجابيًا إضافيًا يوم أمس، بالقرب من الهدف المتوقع عند 1.3500، ونلاحظ أن السعر يرتد هبوطيًا ويبدأ اليوم في اتجاه هبوطي إضافي، ليقدم إشارات بتحقيق الهدف السلبي خلال الجلسات القادمة، مستهدف اختبار مبدئي عند 1.3350.

لذلك، مع الدعم السلبي لمؤشر ستوكاستيك، من المتوقع انحدار هبوطي اليوم، مع الأخذ في الاعتبار أن الاختراق عند 1.3450 سيوقف الضغط السلبي الحالي ويؤدي إلى ارتفاع آخر في السعر.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3330 والمقاومة عند 1.3480. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: متى يفتح سوق الاسهم

وارتفعت الرغبة في المخاطرة بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث يتطلع المستثمرون إلى خطاب محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول في وقت لاحق من اليوم، وكذلك بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن الليلة الماضية أن حادث البالون الصيني لم يضر العلاقات بين الولايات المتحدة والصين، فضلاً عن تصريحات وزير الاقتصاد الألماني هايبك في وقت متأخر من الليلة الماضية بأنه متفائل بإمكانية التوصل إلى حل للتوترات التجارية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، الأمر الذي ساعد مؤشر الخوف والطمع للاستقرار على حدو منطقة الطمع الشديد مسجل 75 نقطة.

وانتعشت الرغبة في المخاطرة في معظم أسواق الأسهم حول العالم بشكل كبير مع انحسار التوترات الجيوسياسية بين الصين والولايات المتحدة، ويترقب المستثمرون إلى خطاب باول الليلة.

وانتعشت أسواق الأسهم الأوروبية مرة أخرى من خسائرها الحادة يوم أمس في تعاملات اليوم، حيث سجلت المؤشرات البريطانية مكاسب قوية وأغلقت المؤشرات الفرنسية عند أعلى إغلاق لها يوم أمس.

وتراجعت مؤشرات الأسهم الألمانية بشكل حاد على خلفية بيانات الإنتاج الصناعي السلبية للغاية، والتي أشارت إلى أن وتيرة الانكماش في ديسمبر كانت الأسرع منذ مايو الماضي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني