الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يختبر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” دعم القناة الصاعدة اللحظية ويثبت فوقها بانتظار استئناف الميل الصاعد لتحقيق الهدف القوي الذي يبدأ عند 1.3590 ويمتد إلى 1.3680.

والمتوسط ​​المتحرك 50 يدفع السعر من الأسفل لدعم الاستمرار المقترح للسيناريو الإيجابي، بانتظار الزخم الإيجابي لتأكيد استمرار الاتجاه الصاعد.

وبشكل عام، سنستمر في اقتراح اتجاه صعودي للفترة المقبلة ما لم يتم كسر المستوى 1.3500 والاستقرار تحته. ويعد نطاق التداول اليوم متوقع بين الدعم عند 1.3460 والمقاومة عند 1.3610. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

تعرف ايضاً على: ساحات هوامير البورصة المفتوحه

وسجل الدولار الأمريكي مكاسب قوية في تعاملات اليوم الجمعة، متصدر العملات الأكثر ارتفاع بنسبة تصل إلى 3.22٪، على خلفية العديد من التطورات الإيجابية التي كانت داعمة لحركة العملة الأمريكية مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وكان التطور الإيجابي الأبرز الذي عزز مكاسب الدولار هو التفاؤل المستمر بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيستمر في رفع أسعار الفائدة خلال اجتماع البنك القادم، وخاصة مع توقعات البنوك الاستثمارية الكبرى على قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بنسبة 0.25٪ في اجتماعه المقبل في مارس، يليه رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس أخرى في اجتماعه المقبل في مايو، مع وصول المعدلات النهائية إلى 5.00-5.25% بحلول مايو 2023م. وكان لهذه التطورات الأثر الأكبر في دعم تحركات الدولار في أسواق العملات.

وجاء في المرتبة الثانية اليورو أو العملة الأوروبية الموحدة على قائمة العملات الرابحة اليوم، بهامش ربح بنسبة 1.68٪، على الرغم من عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة تؤثر على تداولاته، ولكن أفاد بيان صادر عن صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي يواكيم ناجيل صباح اليوم الجمعة، أن احتمال استمرار البنك المركزي الأوروبي في رفع أسعار الفائدة بشكل حاد بعد اجتماع مارس أمر محتمل للغاية، ومن السابق لأوانه الحديث عن تباطؤ وتيرة تشديد البنك المركزي الأوروبي النقدي، الأمر الذي له تأثير إيجابي على اتجاه اليورو.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!