الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يتذبذب زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي بالقرب من 1.3600 حيث نلاحظ أن الأسعار تستمر في تكوين قمم منخفضة، بينما يظهر مؤشر ستوكاستيك الآن إشارة تقاطع سلبية جديدة.

وعلى هذا النحو، فإننا نرى فرصة لإحياء الميل الهابط المتوقع على المدى اللحظي، الذي يستهدف اختراق فوق 1.3570 لتأكيد التحرك نحو 1.3500، لتذكيرك بأن استمرار الموجة الهابطة يعتمد على الثبات دون 1.3630 و1.3680.

ونطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 1.3530 ومستوى المقاومة 1.3650 والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: هبوطي مؤقتاً.

تعرف ايضاً على: العملات الرقمية الحلال

وقد سجل الدولار الأمريكي مكاسب واضحة في تعاملات سوق العملات اليوم الثلاثاء، وهو العملة الأكثر هيمنة بمعدل نمو يقدر بنحو 2.19 بالمئة، مستفيداً من بعض التطورات الإيجابية التي عززت جاذبيته أمام العملات الأخرى. ومن اهم التطورات الإيجابية التي ساعدت الطلب على الدولار هو ترقب السوق لشهادة محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام مجلس الشيوخ الأمريكي.

ومن المرجح أن يعلق جيروم باول على المسار الحالي والمستقبلي للتضخم في الولايات المتحدة ويفحص تأثير سياسة التشديد واحتمال التنبؤ بما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيستمر في رفع أسعار الفائدة أو إيقاف هذا التشديد، وكذلك معالجة أهم ميزات الاقتصاد الأمريكي. ومدى تأثر الاقتصاد بعواقب تشديد السياسة النقدية نظراً لحالة التفاؤل بشأن الشهادة المرتقبة، مما ادى لارتفاع الدولار في سوق العملات.

وسجل الدولار الكندي ارتفاع بسيط بنسبة 0.59 بالمئة في سوق تداول العملات الأجنبية اليوم، حيث لم تؤثر أي بيانات اقتصادية مهمة على تداولاته اليوم، ويتطلع السوق إلى قرار بنك كندا غدًا الاربعاء وتوقعات بأن البنك سيستمر في رفع أسعار الفائدة زادت الطلب عليه ودعمته في تعاملات سوق العملات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!