الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يحاول زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” اختراق المستوى 0.6210، لكنه يظل ثابتًا دون هذا المستوى للحفاظ على سيناريو الاتجاه الهابط نشطًا، مع دعم من مؤشر ستوكاستيك الحالي، في انتظار استئناف المنحدر الهابط المستهدف لاختبار مستوى 0.6140.

ويشكل المتوسط ​​المتحرك 50 ضغطًا سلبيًا يدعم الاستمرارية المتوقعة للانحدار، في حين أن الاختراق فوق 0.6210 سيدفع السعر لتحقيق مكاسب إضافية وزيارة 0.6290 قبل تحديد مصير الاتجاه التالي بوضوح.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 0.6140 والمقاومة عند 0.6250، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي بشكل حاد في تعاملات اليوم الأربعاء، مما أدى إلى تعميق خسائره خلال الجلستين الماضيتين، وكان التراجع الحاد في تداول الدولار ناتجًا عن عوامل متنوعة، من أهمها بعض النقاط التي وردت في نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي، فضلا عن بعض البيانات الاقتصادية الهامة.

تعرف ايضاً على: كيف ابيع اسهم ارامكو

وبالانتقال إلى تداولات اليوم، لاحظنا انخفاضًا قويًا في مؤشر الدولار الأمريكي، والذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، منخفضًا بنحو 0.51٪ ليغلق بالقرب من 101.016.

ساهمت البيانات الاقتصادية السلبية من الولايات المتحدة في الزخم الهبوطي في تداول الدولار، حيث أظهرت البيانات أن بيانات الإحصاء الأمريكية كشفت عن سلبية مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي في نهاية مارس الماضي، حيث سجل المؤشر انكماشًا شهريًا بنسبة 0.5٪ وهو أسوأ من توقعات السوق، وهو ما رفع التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي يقترب من إنهاء دورة التضييق النقدي، حيث تشير البيانات إلى انخفاض محتمل في التضخم، والذي أثر في النهاية على الطلب على الدولار.

وتضاعف الضغط الهبوطي على الدولار من خلال بيانات إعانات البطالة الأمريكية، والتي أظهرت أن عدد الأمريكيين الذين قدموا مطالبات جديدة للحصول على إعانات البطالة ارتفع إلى ما يعادل 239 ألفًا هذا الأسبوع، أعلى من توقعات السوق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني