الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يتحرك زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” ضمن القناة الصاعدة، ونلاحظ أن مؤشر ستوكاستيك يتقاطع الآن صعودًا، في انتظار استئناف تحفيز السعر للاتجاه الصاعد المتوقع على المدى اللحظي والقصير، والذي يعد هدفه مستويات 0.6380 ثم 0.6460 كمحطة رئيسية تالية.

ويواصل المتوسط ​​المتحرك 50 دعمه للموجة الصاعدة المقترحة والتي ستبقى قائمة ما لم يتم كسر 0.6290 والثبات دونه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6300 ومستوى المقاومة 0.6400، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه العام صاعد اليوم.

وارتفعت الرغبة في المخاطرة بشكل ملحوظ خلال تعاملات اليوم الأربعاء بعد صدور بيانات التضخم الأمريكية التي أظهرت تباطؤًا طفيفًا، على عكس التوقعات بأنها لن تنخفض، بعد أن أشارت التوقعات المبكرة الصادرة عن مجلس الاحتياطي الفيدرالي في كليفلاند إلى احتمال ارتفاع التضخم.

وتزامن انتعاش الرغبة في المخاطرة مع انخفاض حاد في عائدات سندات الخزانة الأمريكية والعملة الخضراء بعد صدور البيانات، وكذلك فشل المناقشات بين مجلس النواب الأمريكي والبيت الأبيض في التوصل إلى حل لمشكلة سقف الديون الأمريكية بالأمس.

تعرف ايضاً على: ازاي اشتري اسهم في البورصة

وارتفع مؤشر الخوف والطمع اليوم، حيث أغلق في منطقة الطمع عند 62 نقطة، وهو أعلى مستوى منذ 24 أبريل الماضي، وفيما يلي بعض تطورات الرغبة في المخاطرة للسلع والأصول الرئيسية المتداولة في السوق.

وشهدت الرغبة في المخاطرة في سوق الأسهم العالمية اليوم تباين واضح، مع صدور بعض البيانات والأخبار التي أثرت بشكل كبير على معنويات المستثمرين في السوق.

وتراجعت مؤشرات الأسهم الأوروبية بشكل حاد، حيث تراجعت كل من المؤشرات الفرنسية والألمانية حيث واصلت أكبر دول القطاع الصناعي في المنطقة إصدار بيانات الإنتاج الصناعي السلبية، وآخرها كانت إيطاليا صباح اليوم، بعد البيانات الألمانية في الوقت الذي تداول فيه أنباء تفيد بأن البنك المركزي الأوروبي قد يبدأ في مناقشة المزيد من رفع أسعار الفائدة قبل اجتماع سبتمبر.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!