الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

ارتفع زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” ليخترق مستوى 0.6250 ويستقر فوقه، لكنه واجه مقاومة جيدة تكونت بواسطة المتوسط ​​المتحرك البسيط 50 SMA، في حين أن مؤشر ستوكاستيك قد فقد الزخم الإيجابي بشكل واضح.

لذلك، نتوقع ارتدادًا هبوطيًا خلال الجلسات القليلة القادمة لاستئناف الاتجاه الهابط المتوقع للمدى اللحظي، مستهدفًا مستوى 0.6140 باعتباره المستوى الرئيسي التالي، بينما التثبيت دون مستوى 0.6290 مطلوب لتحقيق ذلك.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6170 ومستوى المقاومة 0.6280. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وتصدر الدولار النيوزيلندي قائمة العملات الأكثر ربحًا في سوق تداول العملات اليوم الجمعة مقابل العملات الأخرى، بنسبة ارتفاع تصل إلى 3.60 بالمئة، مصحوبًا بتحسن الرغبة في المخاطرة اثناء تعاملات اليوم.

تعرف ايضاً على: طريقة تداول العملات الرقمية

وعلى هذه الخلفية، حقق الدولار النيوزيلندي مكاسب كبيرة في سوق الصرف الأجنبي اليوم، وذلك بفضل بيانات الميزان التجاري غير المتوقعة، حيث سجلت دولة نيوزيلندا فائضًا تجاريًا قدره 427 مليون دولار أمريكي في أبريل، متجاوزًا العجز المتوقع 1.31 مليار دولار أمريكي، بجانب زيادة صادرات نيوزيلندا السلعية بمقدار 641 مليون دولار، ليصل الإجمالي إلى 6.8 مليار دولار أمريكي، مما يشير إلى أن النشاط الاقتصادي في نيوزيلندا من المرجح أن يستمر في النمو، الأمر الذي قدم بدوره دعمًا كبيرًا للعملة النيوزيلندية مقابل العملات الأخرى.

في المرتبة الثانية كان الدولار الأسترالي على قائمة العملات الرابحة اليوم، مسجلاً مكاسب بنحو 0.85 بالمئة وسط تحسن الرغبة في المخاطرة في تداولات اليوم.

وكان الدولار الأمريكي على قائمة أكبر العملات الخاسرة في بداية تداولات اليوم بسوق العملات، متأثراً بالتصريحات الأخيرة لبعض أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي، وانخفض بنسبة 2.22 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني