الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي NZD/USD محاولات ايجابية لاختبار المقاومة عند 0.6395، ونلاحظ أن هناك دلائل الآن على تشكيل نموذج إيجابي، لكننا بحاجة إلى اختراق فوق هذه المقاومة أو اختراق فوق الدعم عند 0.6290 لتأكيد الاتجاه التالي بوضوح، لذلك سنبقى على الحياد حتى الآن.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 0.6270 والمقاومة عند 0.6400، والاتجاه العام المتوقع اليوم: محايد

وشهدت العملات الأربع الرئيسية المتداولة في السوق عند افتتاح الجلسة الأمريكية في أسواق العملات العالمية اليوم الأربعاء خسائر محدودة في أعقاب خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول الليلة الماضية.

تعرف ايضاً على: كيان تداول

وتصدر الدولار الأمريكي خسائر العملات، يليه الدولار الكندي بفارق بسيط، والين الياباني في المركز الثالث، وأخيراً الدولار النيوزلندي في المركز الرابع بأقل انخفاض.

أما عن حجم الخسائر، فهذه العملات خسرت ما بين 0.51 بالمئة و0.95 بالمئة، وفيما يلي تفسيرات لأبرز الأسباب وراء خسائر كل عملة.

افتتح الدولار الأمريكي اليوم بأكبر خسائر بين العملات الرئيسية الأخرى، منخفضًا بنحو 0.95٪.

وكان الدافع وراء الانخفاض هو تصريح محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم أمس على رغم تأكيده أن لدى البنك المزيد من قرارات بخصوص رفع أسعار الفائدة، وكانت نبرته أقل تشددًا مما كانت عليه في اجتماع السياسة النقدية الأخير.

افتتح الدولار الكندي على انخفاض في الجلسة الأمريكية، متراجعًا بشكل قليل عن الدولار الأمريكي، منخفضًا حوالي 0.90٪.

بانير اعلاني

وانخفض الدولار النيوزيلندي بشكل ملحوظ عند افتتاح الجلسة الأمريكية لسوق العملات، حيث انخفض بنحو 0.51 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى، بسبب الانخفاض الحاد في شهية المستثمرين للمخاطرة في سوق الصرف الأجنبي، ونقص البيانات الاقتصادية التي تؤثر على الدولار نيوزيلندي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!