الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

تمكن زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” من الوصول إلى الهدف المتوقع عند 0.6140 والاختراق فوق هذا المستوى لإغلاق الشمعة اليومية تحته، مما يؤكد فتح الطريق أمام مزيد من التصحيح الهبوطي في الجلسات القادمة واختبار المحطة 0.6020 السلبية التالية.

لذلك، سيبقى الميل الهابط سائدًا خلال اليوم وعلى المدى القصير، مدعومًا بالضغط السلبي الذي شكله المتوسط ​​المتحرك 50، مع ملاحظة أن الهبوط المتوقع سيبقى قائماً ما لم يخترق السعر 0.6140 ثم يخترق مستوى 0.6210 والثبات فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6010 والمقاومة عند 0.6140. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وتراجعت خمس من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في السوق مع افتتاح الجلسة الأمريكية في سوق العملات العالمي اليوم الأربعاء وسط ارتباك بشأن بيان أمس من محافظ الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

تعرف ايضاً على: ما هي الاكتتابات القادمة في 2022

ويأتي ذلك بعد أن أدلى باول بشهادته أمام الكونجرس أمس، حيث ينتظر المستثمرون بقية شهادته في وقت لاحق من اليوم، والتي تتزامن مع إصدار بيانات سوق العمل بالقطاع الخاص الأمريكي وبيانات الوظائف الشاغرة ومعدل دوران العمالة، بجانب ترقب قرار بنك كندا بشأن أسعار الفائدة.

ويحتل الفرنك السويسري المرتبة الأولى بين الخاسرين اليوم، يليه الين، يليه اليورو، ثم الدولار الأمريكي في المركز الرابع، وأخيراً الدولار الأسترالي الذي شهد انخفاضًا طفيفًا ليأتي في المركز الأخير من ناحية الخسائر.

وانخفض اليورو بحدة عند افتتاح الجلسة الأمريكية بسوق العملات، وتراجع بنسبة 0.70 بالمئة، حيث تراجعت مبيعات التجزئة الألمانية بشكل حاد، مما فاق توقعات السوق وزاد من مخاوف المستثمرين بخصوص ركود أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.

وشهد الدولار الأمريكي تقلبًا طفيفًا منذ افتتاح الجلسة، حيث ارتفع خلال الجلسة الآسيوية ثم قلص مكاسبه بعد ذلك، ودخل المنطقة الحمراء قبل شهادة باول في النصف الثاني من اليوم.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!