الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

تمكن زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” من ملامسة الهدف المتوقع عند 0.6140 وبدأ اليوم بسلبية إضافية مما ضغط على هذا المستوى، مما يدعم فرص تجاوز هذا المستوى والاتجاه لمزيد من التصحيحات الهابطة في الجلسات القادمة، مما يمهد الطريق لزيارة مستوى 0.6020 كهدف سلبي تالٍ.

لذلك، لا يزال هناك اتجاه هبوطي محتمل على المدى اللحظي والقصير، مع وجود دعم التحرك دون المتوسط ​​المتحرك 50 مع الأخذ في الاعتبار أن التثبيت عند المستوى 0.6140 امام الضغط السلبي الحالي سيدفع الأسعار لاختبار مناطق 0.6290 قبل أي محاولات جديدة للانخفاض.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6080 والمقاومة عند 0.6190، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: تقييم شركات التداول

وفي مذكرة صدرت مساء الأربعاء، أعلن بنك جولدمان ساكس، وهو بنك استثمار أمريكي شهير، أنه سيخفض توقعاته لنمو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في عام 2023، لأن الاقتصاد الأمريكي سيواجه تحديات مع تأثير الأزمة المصرفية على نمو الائتمان.

وقال جان هاتزيوس كبير الاقتصاديين في بنك جولدمان ساكس ان البنك خفض توقعاته للنمو في الولايات المتحدة بنسبة 0.3 بالمئة، لتسجل البلاد نمو للعام ككل بحوالي 1.2 بالمئة فقط، ويأتي ذلك على الرغم من انخفاض توقعات سعر الفائدة النهائي للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

وفيما يتعلق بتأثير الأزمة المصرفية الأمريكية، قال جولدمان ساكس إن أي تأثير على أحجام القروض من المرجح أن يتركز في مجموعات فرعية من البنوك الصغيرة ومتوسطة الحجم، مشيرًا إلى أن 50 بالمئة من القطاع المصرفي الأمريكي يتكون من بنوك ذات أصول أقل من 250 مليار دولار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!