الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

كسر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” مستوى 0.6220 واستقر دونه، مما عزز التوقعات باستمرار الانخفاض في الجلسة، مما يمهد الطريق للمحطة التالية لاختبار مستوى 0.6140، مشيرًا إلى أن اختراق هذا المستوى سيواصل الموجة الهابطة لتصل إلى 0.6020 كهدف تالي.

لذلك، ننتظر المزيد من الانخفاضات المتوقعة اليوم، مع الأخذ في الاعتبار أن الاختراق فوق 0.6220 قد يدفع الأسعار لإعادة اختبار المنطقة 0.6290 قبل أي محاولات هبوط جديدة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 0.6140 والمقاومة عند 0.6240، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وانخفض الدولار بشكل طفيف اليوم الاثنين، واستمر المؤشر في التقلب حول مستوى 103 نقطة منذ التعاملات المبكرة حيث يقوم المستثمرون بتقييم تأثير أخبار الاستحواذ على سيليكون فالي المتعثر، مع ترقب بعض البيانات الاقتصادية المهمة هذا الأسبوع.

تعرف ايضاً على: شمس تداول

على مدار تداولات الجلسة، تأثر الدولار بعدد من العوامل التي ضغطت هبوطيًا على العملة، لكنه في الوقت نفسه وجد دعمًا من عدة عوامل أخرى ساعدته على إيقاف خسائره.

وقال عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي نيل كاشكاري خلال عطلة نهاية الأسبوع إن الأزمة في القطاع المصرفي ستقرب الاقتصاد الأمريكي من الركود وسط أزمة سيولة، ويواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة للحد من التضخم المرتفع، مما يؤثر سلبًا على أداء الدولار الأمريكي.

ومن ناحية أخرى، ينتظر المستثمرون حاليًا صدور مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي ومؤشر ريتشموند الصناعي غدًا الثلاثاء، بالإضافة إلى بيانات مبيعات المنازل المعلقة يوم الأربعاء، والتي ستتبعها بيانات نمو مهمة للغاية يوم الخميس، وسوف يؤثر ذلك بشكل كبير على تحركات الدولار الأمريكي.

ارتفعت عائدات السندات الأمريكية بشكل حاد اليوم، مع ارتفاع عائد سندات لأجل 10 سنوات بنسبة 2.60 بالمئة لتسجل 3.466 بالمئة، مما حد بوضوح من تراجع الدولار اليوم.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!