الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل ين

افتتح زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD/JPY) على ارتفاع اليوم بعد انخفاضه في الجلسات السابقة، مما يدعم استمرار الاتجاه الصعودي العام، بانتظار اختبار 135.65 كأول محطة رئيسية، ويشير إلى حدوث اختراق فوق هذا المستوى سوف يدفع الأسعار للأعلى عند 137.70 ليصبح هدف رئيسي تالي.

لذلك، ما زلنا نرجح اتجاه صاعد للفترة المقبلة، بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50 ودعم السعر من أسفل، ونذكرك بأن الاستقرار فوق 133.30 يمثل شرط أساسي للأهداف المقترحة.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 133.70 ومستوى المقاومة 135.40، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

وارتفع الدولار الأمريكي في التعاملات الأوروبية المبكرة يوم الاثنين، لكنه كان في طريقه للشهر الثاني على التوالي من الخسائر قبل المزيد من البيانات الاقتصادية التي قد تلقي مزيدًا من الضوء على المسار المستقبلي لأسعار الفائدة.

تعرف ايضاً على: كيفية التداول

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، إلى 101،345 لكنه لا يزال في طريقه لخسارة شهرية بنحو 1 بالمئة بعد انخفاضه بأكثر من 2 بالمئة في مارس 2023.

وقد اثرت المخاوف من ان الاقتصاد الأمريكي يتجه نحو تباطؤ حاد على مؤشر الدولار، وذلك بعد ان وصل إلى أعلى مستوى في 20 عامًا في اواخر عام 2022م.

ومن المتوقع ان يرفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بحوالي 25 نقطة أساس أخرى في اجتماع وضع السياسة الأسبوع المقبل حيث أثبت التضخم أنه أكثر استقرارًا من المتوقع، ولكن سيكون التركيز على ما سيحدث وسط التوقعات المتزايدة ان البنك المركزي سوف يبدأ دورة التيسير هذا العام.

وكان تقويم البيانات الأمريكي فارغًا إلى حد كبير اليوم الاثنين، لكن يوم الخميس القادم سيكون هناك نظرة ودراسة لأرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول، ومن المتوقع أن تظهر البيانات نموًا أبطأ من الربع السابق.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!