الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

واجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” ضغطًا سلبيًا يوم أمس، حيث تجاوز المتوسط ​​المتحرك 50 ولمس دعم القناة الصاعدة، مع ملاحظة أن السعر كان يتماسك فوق هذا الدعم، وفي نفس الوقت أظهر مؤشر ستوكاستيك إشارة إيجابية واضحة، مع انتظار تحفيز السعر لاستئناف الموجة الصاعدة في القناة المذكورة، لتحقيق الأهداف الإيجابية التي تبدأ عند 135.35 وتمتد إلى منطقة 137.70.

ومن هنا، نستمر في الإشارة إلى اتجاه صاعد للفترة المقبلة، مع الأخذ في الاعتبار أن الاختراق فوق 134.05 سيضع ضغطًا سلبيًا إضافيًا على السعر، لاستهداف الدعم الاهم للتداولات قصيرة الامد عند مستوى 133.30 قبل تحديد الاتجاه القادم.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 133.50 والمقاومة عند 135.10. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

تعرف ايضاً على: كيف اشتري اسهم ارامكو بنك الراجحي

وخلال جلسة تداول اليوم الخميس، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي بقوة، مخترقاً حاجز 102 نقطة مسجلاً أعلى مستوى في أكثر من أسبوع، مدفوعا بعدد من العوامل التي عززت مساره الصاعد.

وسجل مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سلة من ست عملات أخرى، ارتفاعاً قوياً بنسبة 0.56 بالمئة، ليتداول بالقرب من مستوى 102.04 نقطة.

وتلقى الدولار الأمريكي دعمًا من بيانات أسعار المنتجين الأمريكية الصادرة في وقت سابق من اليوم، وبشكل أخص المراجعة التصاعدية لبيانات أسعار المنتجين الأمريكية لشهر مارس، على الرغم من ارتفاع المؤشر بنسبة 0.2 بالمئة على أساس شهري، مخالفاً توقعات السوق عند 0.3 بالمئة، إلا أنه لا يزال أفضل من انكماش قراءة مارس التي سجلت 0.5 بالمئة وتم تعديله صعودًا لينكمش بنسبة 0.4 بالمئة فقط، وهو ما أعطى احتمالية تعديل قراءة شهر أبريل ايضاً، وهو ما ساعد على صعود الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!