الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

تداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني يوم أمس بشكل إيجابي للغاية واقترب من مستوى 132.00، لكننا لاحظنا أن السعر بدأ في الانخفاض في بداية اليوم، حيث ارتد عن مقاومة القناة الهابطة، مما تسبب في تحقيق السعر لتداولات سلبية في الجلسة التالية مع هدفه الذي يبدأ عند 128.90.

ويشكل المتوسط ​​المتحرك 50 ضغطًا سلبيًا مستمرًا أمام السعر، جنبًا إلى جنب مع الإشارات السلبية الواضحة لمؤشر الاستوكاستك، وهو يقوي توقع استمرار الاتجاه الهبوطي اليوم.

من ناحية أخرى، يجب ملاحظة أن الاختراق فوق 131.65 سيوقف السيناريو السلبي المقترح ويؤدي إلى مكاسب إضافية في السعر نحو 133.30.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 129.70 والمقاومة عند 131.50. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وواصل الدولار الأمريكي تعميق خسائره خلال جلسة تداول اليوم الثلاثاء حيث يترقب المستثمرون بيانات ثقة المستهلك الأمريكية ومؤشر ريتشموند التصنيعي المقرر في وقت لاحق من اليوم، بالتزامن مع تراجع الرغبة في المخاطرة في السوق ولجوء المستثمرين إلى الملاذات الآمنة.

تعرف ايضاً على: تعليم التداول للمبتدئين

وأدى إعلان أمس عن استحواذ بنك First Citizen على سيليكون فالي المضطرب إلى تهدئة مخاوف المستثمرين بشأن أزمة أخرى في القطاع المصرفي، ولكن لا تزال هناك بعض المخاوف في القطاع المصرفي الأمريكي خلال الفترة القادمة، مما يبقي الدولار تحت ضغط هبوطي قوي.

وعززت هذه المخاوف بالتعليقات الصادرة عن عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي مايكل بار، الذي أعرب عن قلقه من أن أزمة سيليكون فالي يمكن أن تنشر العدوى على نطاق أوسع في النظام المصرفي، وقال إن البنك المتعثر كان يدير المخاطر بشكل غير كاف.

وجاءت التعليقات بعد ساعات من تصريحات ديان سونك، مستشارة مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي وكبيرة الاقتصاديين في شركة KPMG متعددة الجنسيات، والتي قالت إن قرار سعر الفائدة يوم الأربعاء الماضي يشير إلى أن البنك المركزي يفكر بنشاط في إنهاء سياسة التشديد النقدي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!