الدولار مقابل ين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل ين

افتتح زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD/JPY) اليوم باختبار المستوى 131.65 واستقر دون ذلك المستوى، بينما وصل مؤشر ستوكاستيك إلى منطقة ذروة الشراء، مما يدعم فرص استئناف التداولات السلبية لتحقيق أهداف سلبية تبدأ من 130.40 ويمتد إلى 128.90.

وعلى هذا النحو، سنستمر بترجيح إلى اتجاه هابط للفترة المقبلة، مع تذكيرنا بأهمية الثبات دون 131.65 لتمديد الانخفاض المتوقع.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 130.40 والمقاومة عند 132.00، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

ومع افتتاح سوق الصرف الأجنبي العالمي في جلسة التداول الأمريكية، شهدت أربع عملات رئيسية متداولة في السوق انخفاضًا بدرجات متفاوتة مع زيادة الرغبة في المخاطرة وتصريحات بعض أعضاء البنوك المركزية.

تعرف ايضاً على: العملات الرقمية الحلال

وكان الخاسر الأكبر هو الدولار الأمريكي، يليه الفرنك السويسري في المرتبة الثانية، يليه الدولار الكندي في المرتبة الثالث، وأخيراً الين الياباني الذي كان أقل خاسر بين العملات الأربع.

وتراوحت الخسائر في العملات الأربع المذكورة أعلاه من 0.61 بالمئة إلى 4.54 بالمئة، وفيما يلي الأسباب الرئيسية لهذه الانخفاضات في كل عملة.

شهد الدولار جلسة تداول ضعيفة للغاية على الرغم من محاولة بعض أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي إحيائه بتصريحاتهم المتشددة، ولكن على الرغم من ذلك، افتتح الدولار الأمريكي في الجلسة الأمريكية بخسائر ملحوظة مقابل جميع العملات الرئيسية الأخرى وانخفض بنسبة 4.54 بالمئة.

تأثر الين أيضًا بارتفاع الرغبة في المخاطرة في جلسة اليوم، حيث افتتح هبوطيًا بنحو 0.61٪ في جلسة سوق العمل الأمريكي على الرغم من تسجيله مكاسب مقابل بعض العملات الرئيسية الأخرى بقيادة الدولار.

بانير اعلاني

وقد لاقي الين الياباني بعض الدعم جراء الانباء التي افادت ان هناك انقسام محتمل بين اعضاء الحزب الديموقراطي الحاكم بخصوص المحافظ الجديد.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!