الدولار مقابل ين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل ين

اختبر زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني مستوى 135.00، وارتد لفترة وجيزة إلى الأسفل، وخسر مؤشر ستوكاستيك زخمًا إيجابيًا ليبدأ في تقديم إشارات ذروة البيع، في انتظار استئناف التداول النشط والتوجه نحو الهدف التالي عند 135.70.

لذلك نستمر في اقتراح اتجاه صعودي للفترة المقبلة، والذي يحظى بدعم إيجابي جيد من المتوسط ​​المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن الثبات فوق 133.30 مهم للاستمرار المتوقع في الاتجاه الصعودي، حيث سيؤدي الاختراق إلى دفع السعر إلى المسار الهبوطي الرئيسي مرة أخرى.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 133.60 ومستوى المقاومة 135.20، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

تعرف ايضاً على: افضل شركات تداول العملات الرقمية

مع افتتاح يوم التداول الأول لأسواق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة اليوم الاثنين، انخفضت أربع عملات رئيسية بدرجات متفاوتة مع أغلاق البنوك الأمريكية والكندية لقضاء عطلة اليوم.

وكانت العملة الأكثر انخفاضًا هي اليورو، يليه الجنيه البريطاني في المركز الثاني، والدولار النيوزيلندي في المركز الثالث، وأخيراً الدولار الأمريكي كان أقل خاسر بين العملات الأربع، وتراجعت العملات الأربع بين نسب 1.50٪ و0.25.

وافتتحت العملة الموحدة للاتحاد الأوروبي بتراجع كبير في أسواق الصرف الأجنبي العالمية اليوم الاثنين، مع أكبر انخفاض مقابل العملات الرئيسية الأخرى، حيث انخفضت بنحو 1.50٪.

وانخفض اليورو هذا الصباح بعد أن قال البنك الألماني في تقرير شهري أنه يتوقع أن ينكمش الاقتصاد الألماني في الربع القادم، وهو الانكماش الفصلي الثاني على التوالي، مما دفع اليورو لخسائر كبيرة، خاصة في ظل استمرار التوقعات بارتفاع الضغوط التضخمية.

كما تكبد الجنيه الإسترليني خسائر فادحة في جلسة اليوم ايضاً، وافتتح السوق الأمريكي منخفضًا بنسبة 0.74٪ مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!