الدولار مقابل ين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل ين

تذبذب زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني في نطاق ضيق منذ يوم أمس، وأغلق بالقرب من 136.00. ولاحظ ان مؤشر ستوكاستيك يبدأ الآن في التقاطع صعودًا، في انتظار دفع سعر الصرف للعودة إلى الاتجاه الصعودي المتوقع في الفترة القادمة، الذي يستهدف مستوى 137.70.

تستمر القناة الصاعدة في تنظيم الموجة الصاعدة المتوقعة جيدًا بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50، مع الاخذ بالاعتبار ان كسر مستوى 135.10 سيبقي الأسعار تحت ضغط سلبي، ليتجه لزيادة مستوى 133.30 قبل أي محاولات صعود جديدة.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 135.50 ومستوى المقاومة 137.20، والاتجاه العام اليوم متوقع: صاعد.

تعرف ايضاً على: افضل مواقع التداول على الانترنت

وسجل الين الياباني تراجعاً قوياً في تعاملات سوق العملات اليوم الثلاثاء، حيث كان الخاسر الأكبر بين العملات الرئيسية حيث خسر 2.96 بالمئة على خلفية بعض التطورات السلبية التي أثرت بشكل واضح على تداولاته في أسواق العملات، وأبرزها تصريحات مسؤولي بنك اليابان.

وأكد ريوزو هيمينو، نائب محافظ بنك اليابان القادم، في خطاب أمام مجلس الشيوخ الياباني، أن سياسة سعر الفائدة السلبية لها تأثير سلبي على أرباح المؤسسات المالية، ويجب أن نأخذ التأثير السلبي على البنوك في الاعتبار جراء سعر الفائدة السالب، ولكن الأولوية في الوقت الحالي هي الحفاظ على السياسة التيسيرية لدعم الاقتصاد الياباني.

وأكد المسؤول الياباني أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي دعم الاقتصاد الياباني بحيث يمكن أن يعود التضخم إلى المستوى المطلوب من قبل بنك اليابان، باستثناء تأثير ارتفاع أسعار الواردات، ويمكن مناقشة التفاصيل الخاصة بالحياد عن سياسة التيسيرية في حالة واحدة إذا تم تحقيق أهداف التضخم على نحو مستدام وثابت، وقد يحتاج بنك اليابان إلى التفكير في سيناريوهات مختلفة للتحضير، ولكن يجب تحديد تفاصيل الخروج الفعلي بالنظر إلى الظروف الاقتصادية في ذلك الوقت وأثارت هذه التصريحات مخاوف السوق بشأن استمرار بنك اليابان في السياسة التيسيرية، مما ادى لتأثير سلبي على تداولات الين بأسواق العملات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!