الرئيس التنفيذي لشركة نيو يحذر من تآكل الطلب على السيارات الكهربائية بالصين خلال النصف الأول من العام الجاري

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

قال ويليام لي، مؤسس شركة نيو ورئيسها التنفيذي، إن شركة صناعة السيارات الكهربائية الصينية قد تواجه تحديات في النصف الأول من العام الجاري، حيث تؤدي تخفيضات الدعم الحكومي والتباطؤ الاقتصادي الأوسع إلى تآكل الطلب المحلي في أكبر سوق لسيارات الطاقة الجديدة في العالم.

بعد أن كشفت الشركة عن أحدث طراز لها في حدث في وسط الصين خلال عطلة نهاية الأسبوع، قال لي في إفادة إعلامية إن العملاء قدموا طلبات قبل نهاية العام الماضي، قبل الإلغاء المتوقع للدعم الحكومي للسيارات الكهربائية.

وقال لي “سيستغرق الأمر بعض الوقت لتعافي سلاسل التوريد وثقة المستهلك من الوباء”، مضيفًا أنه يتوقع تعافيًا كاملاً في مايو أو يونيو.

تعرف ايضاً على: عمولة الراجحي المالية

وأدى تأثير Covid إلى تغيير الإنتاج في شركة صناعة السيارات في شنغهاي. حيث أدى التزام الصين الصارم بسياسة صفر Covid في البداية إلى إعا

قة الإنتاج والخدمات اللوجستية والتسليم قبل أن تغير الحكومة سياستها، مما أدى إلى زيادة حادة في الإصابات وإجبار شركة نيو على التقصير عن هدف التسليم السنوي البالغ 150 ألف وحدة.

وقال لي في مقابلة مع بلومبرج “في ظل هذه الظروف المضطربة وغير المؤكدة، تحتاج الشركات إلى تعزيز قدراتها الاستباقية في التنبؤ بالطلب والاستجابة السريعة”. وتهدف شركة نيو إلى إنشاء نظام مع الموردين للكشف عن متطلبات المخزون لأشباه الموصلات والمواد الخام، فضلاً عن التوظيف واستثمار المعدات والقدرة الإنتاجية.

وقال لي إنه إذا كان هناك تغيير في العرض أو الطلب، فسيكون كل لاعب مستعدًا للاستجابة بسرعة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني