اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

استقر تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي “EUR/USD” فوق المتوسط ​​المتحرك 50 والذي يشكل دعمًا مهمًا عند 1.1010، مع انتظار الزخم الإيجابي الذي سيساعد في دفع السعر مرة أخرى إلى التحيز الصعودي وزيارة مستوى 1.1075 بشكل مبدئي، مع التنبيه ان تجاوز هذا المستوى سيدفع السعر إلى 1.1150 كمحطة تالية.

وبشكل عام، ما زلنا نشير إلى اتجاه صاعد اليوم، ما لم يتم كسر المستوى 1.1010 والاستقرار دونه، ويعد نطاق التداول اليوم بين الدعم عند 1.0970 والمقاومة عند 1.1120، والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وافتتحت الجلسة الأمريكية بأولى جلسات الاسبوع بسوق العملات اليوم الاثنين، بانخفاض أربع عملات من العملات الثمانية المتداولة في السوق بدرجات متفاوتة.

وكان الين الياباني أكبر الخاسرين يليه الدولار الأمريكي ثم الباوند الإسترليني وأخيراً الفرنك السويسري الذي كان أصغر الخاسرين بين العملات الرئيسية اليوم، وتراجعت العملات الأربع بنسب بين 0.47٪ و3.49٪.

تعرف ايضاً على: طريقة شراء أسهم من الراجحي

وافتتحت الين جلسة سوق العملات الأمريكية أكبر الخاسرين بين العملات الثماني اليوم، حيث انخفض بنسبة 3.49 بالمئة عند الافتتاح، خاصة في سياق التعافي الكبير في الرغبة في المخاطرة في سوق الصرف الأجنبي اليوم.

ويأتي ذلك بعد صدور محضر اجتماع السياسة النقدية الأسبوع الماضي، والذي جاء فيه أن الأعضاء اتفقوا على أن البنك المركزي يجب أن يواصل سياسته التيسيرية لدعم الاقتصاد، مع الاستمرار في مراقبة تحركات الأسعار والتضخم عن كثب، في ظل ارتفاع مستوى عدم اليقين.

وعلى الرغم من تعافي أسهم البنوك الأمريكية المتعثرة في القطاع المصرفي الأمريكي منذ وقت متأخر من جلسة يوم الجمعة الماضية، إلا ان الدولار الأمريكي قد شهد عمليات بيع كبيرة وسط تجدد الرغبة في المخاطرة وانتظار المستثمرين لصدور بيانات التضخم والإقراض الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني